لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مسح: حجم التعاملات في ديون الأسواق الناشئة يرتفع 15% في الربع/3 مقارنة مع الربع/2

Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نيويورك (رويترز) – أظهر مسح يوم الأربعاء أن حجم التعاملات في أدوات الدين للاسواق الناشئة بلغ نحو 1.30 تريليون دولار في الربع الثالث من 2017، بزيادة 15 في المئة من 1.13 تريليون دولار في الربع الثاني.

لكن المسح، الذي أجرته رابطة إي.إم.تي.إيه لتداولات واستثمارات ديون الأسواق الناشئة، وجد أن إجمالي حجم التعاملات في الربع الثالث هبط 6 في المئة من نحو 1.38 تريليون دولار في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وانخفض إجمالي حجم تداولات أدوات الدين المحلية 16 في المئة على أساس سنوي إلى 736 مليار دولار في الربع الثالث من 878 مليار دولار في الفترة المماثلة من العام السابق.

وقالت إي.إم.تي.إيه في بيان إن المشاركين في المسح أفادوا بأن التعاملات في منطقة آسيا كانت أكبر من أمريكا اللاتينية للمرة الأولى منذ بدء المسح الذي تجريه الرابطة منذ عشرين عاما.

وجمع المسح بيانات من 45 جهة تضمنت بنوكا استثمارية وتجارية كبيرة وشركات لإدارة الأصول وصناديق للتحوط، وغطى أكثر من 90 دولة في الأسواق الناشئة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة