عاجل

عاجل

تريم يتولى تدريب غلطة سراي للمرة الرابعة

تقرأ الآن:

تريم يتولى تدريب غلطة سراي للمرة الرابعة

تريم يتولى تدريب غلطة سراي للمرة الرابعة
حجم النص Aa Aa

من دارين باتلر

اسطنبول (رويترز) – قال غلطة سراي المنافس في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم إن فاتح تريم تولى رسميا تدريب الفريق للمرة الرابعة يوم الجمعة بعد إقالة الكرواتي ايجور تيودور.

وقاد تريم غلطة سراي والمنتخب التركي ثلاث مرات وترك منتخب بلاده في يوليو تموز بعد تورطه في مشاجرة في احد المنتجعات السياحية.

وقال النادي في بيان على حسابه الرسمي على تويتر “نرحب بعودة الإمبراطور فاتح تريم إلى بيته مرة أخرى‭‭‭‭‭“‬‬‬‬‬ مستخدما اللقب الذي يعرف به المدرب المخضرم في بلاده.

وأضاف النادي أن تريم وقع على عقد لمدة عام ونصف مقابل ثلاثة ملايين يورو (3.56 مليون دولار) مع وجود مكافأة تبلغ قيمتها نصف مليون يورو إذا فاز الفريق بلقب الدوري.

وتابع تريم خلال حفل التوقيع على العقد في إستاد النادي “نحن هنا لنتحد مع جماهيرنا ونصنع قصص نجاح جديدة”.

وارتفعت أسهم غلطة سراي بنسبة خمسة في المئة يوم الجمعة عقب إعلان النادي الليلة الماضية أنه بدأ في التفاوض مع تريم. ونال تريم ستة ألقاب للدوري مع النادي.

ويحتل غلطة سراي، الفائز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في 2000، المركز الثالث بفارق الأهداف خلف فناربخشه بعد خسارته للمرة الرابعة هذا الموسم مطلع الأسبوع الحالي.

وستكون أول مهمة لتريم هي خوض لقاء جوزتبه في الدوري يوم الأحد.

وتولى تريم (64 عاما)، والذي سبق له قيادة ميلانو وفيورنتينا الايطاليين، تدريب غلطة سراي ما بين 1996 و2000 وما بين 2002 و2004 وبعد ذلك من 2011 حتى 2013.

وقاد تريم منتخب تركيا إلى الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا 2008 في فترته الثانية مع المنتخب.

وتعرض المدرب السابق تيودور الذي تولى تدريب غلطة سراي خلال الموسم الماضي لانتقادات عنيفة بعد أن فرط الفريق في موقعه في صدارة الدوري رغم أنه كان متفوقا بفارق بثماني نقاط على أقرب الملاحقين.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة