عاجل

عاجل

هيونداي تنتزع أول ثلاثة مراكز في نهاية اليوم الافتتاحي لرالي السويد

تقرأ الآن:

هيونداي تنتزع أول ثلاثة مراكز في نهاية اليوم الافتتاحي لرالي السويد

هيونداي تنتزع أول ثلاثة مراكز في نهاية اليوم الافتتاحي لرالي السويد
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قاد تييري نيفيل فريق هيونداي لانتزاع المراكز الثلاثة الأولى عقب أول يوم كامل من المنافسات برالي السويد الذي شمل عدة مراحل حفلت بتساقط الثلوج يوم الجمعة.

وأنهى السائق البلجيكي يوم الجمعة متقدما بفارق 4.9 ثانية على النرويجي اندرياس ميكلسن بينما تراجع النيوزيلندي هايدن بادون بفارق 7.2 ثانية أخرى محتلا المركز الثالث في أول سباق له ضمن بطولة العالم للراليات هذا الموسم.

واحتل سيباستيان أوجيه بطل العالم، والفائز بالسباق الافتتاحي هذا الموسم في مونت كارلو مع فريقه ام-سبورت فورد، المركز 12 بعد تراجعه بفارق دقيقتين و48 ثانية عن الصدارة عقب 140 كيلومترا من المنافسات جرى أغلبها في النرويج.

وأدى تساقط الثلوج أثناء المنافسات في جعل ظروف التنافس صعبة على الذين انطلقوا مبكرا حيث لم تكون خطوط السير واضحة أو يمكن رؤيتها بالنسبة للكثيرين.

وقال نيفيل “حاولنا الحفاظ على تركيزنا في السباق وبذل أقصى ما نستطيع من موقعنا في منتصف الطريق. حددنا هدفا لأنفسنا بأن نتسم بالاتساق والسرعة مع عدم ارتكاب أي أخطاء.

“عانت السيارات في المقدمة بعض الشيء في ظل تلك الظروف الصعبة التي شهدت تساقطا للثلوج.

“في كل مرة أضغط فيها على دواسة الوقود أجد نفسي اصنع مسارات سريعة للسائقين خلفي ليقتفوا أثري. كان من الصعب تحقيق هذا التوازن”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة