عاجل

عاجل

بوي يهزم ختشانوف بصعوبة ويبلغ دور الثمانية في بطولة دبي للتنس

تقرأ الآن:

بوي يهزم ختشانوف بصعوبة ويبلغ دور الثمانية في بطولة دبي للتنس

بوي يهزم ختشانوف بصعوبة ويبلغ دور الثمانية في بطولة دبي للتنس
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – فاز الفرنسي لوكا بوي بصعوبة 6-4 و3-6 و6-3 على كارين ختشانوف يوم الاربعاء ليبلغ دور الثمانية في بطولة دبي للتنس ويثأر لخسارته أمام منافسه الروسي في نهائي بطولة مرسيليا الأسبوع الماضي.

وسدد بوي المصنف الثاني سبع ضربات إرسال ساحق لينهي المباراة لصالحه بعد ساعة و39 دقيقة من اللعب.

وسيلتقي اللاعب الفرنسي في المباراة المقبلة لأول مرة في مسيرته مع الياباني يويتشي سوجيتا الذي فاز على الألماني يان لينارد شتروف 7-6 و6-4.

وقال بوي الذي فاز بلقب بطولة مونبلييه في وقت سابق هذا الشهر “كنت أعلم انها ستكون مباراة صعبة. في النهائي في مرسيليا تغلب علي بصعوبة شديدة. كانت مواجهة متكافئة. قدمت عرضا جيدا وأنا سعيد لاني نجحت في الثأر اليوم”.

وكسر بوي، أعلى اللاعبين تصنيفا في بطولة دبي حاليا بعد خروج البلغاري جريجور ديميتروف المفاجئ أمام التونسي المشارك ببطاقة دعوة مالك الجزيري يوم الثلاثاء، ارسال ختشانوف المصنف 41 عالميا في الشوط التاسع قبل أن يتقدم بمجموعة.

ورد ختشانوف في المجموعة التالية ليدفع المواجهة لمجموعة فاصلة لكن بوي أنقذ محاولتين لكسر ارساله في المجموعة الثالثة لينهي المباراة لصالحه.

وبلغ الاسباني روبرتو باوتيستا اجوت المصنف الثالث ايضا دور الثمانية بعد فوزه 6-4 و6-7 و6-1 على الفرنسي بيير اوج ايربير. وسيتقابل في الدور المقبل مع الكرواتي بورنا تشوريتش الذي تفوق على الفرنسي بنوا بير 6-1 و6-4.

وأطاح اليوناني المشارك ببطاقة دعوة تيفانوس تيتيباس بالمصنف السادس فيليب كولشرايبر بالفوز عليه 4-6 و6-3 و6-4.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة