عاجل

عاجل

بايرن يفوز مجددا ومهاجمان مخضرمان يهزان الشباك في الدوري الألماني

تقرأ الآن:

بايرن يفوز مجددا ومهاجمان مخضرمان يهزان الشباك في الدوري الألماني

بايرن يفوز مجددا ومهاجمان مخضرمان يهزان الشباك في الدوري الألماني
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – فاز بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم 4-صفر على فرايبورج يوم الأحد وهز المهاجمان المخضرمان كلاوديو بيزارو وماريو جوميز الشباك ليعززا آمالهما في المشاركة في كأس العالم.

ووسع بايرن الساعي للقبه السادس على التوالي صدارته إلى 20 نقطة أمام شالكه قبل تسع مباريات على النهاية.

وأصبح بيزارو القادم من بيرو رابع أكبر مهاجم يهز الشباك في الدوري الألماني عندما منح كولونيا تقدما مبكرا على ضيفه شتوتجارت قبل أن يرد الألماني جوميز بثنائية ليفوز الفريق الزائر 3-2.

ووضع بيزارو البالغ عمره 39 عاما كولونيا متذيل الترتيب في المقدمة بعد سبع دقائق ونجح في تسجيل هدف واحد على الأقل في اخر 20 عاما.

وسيطر كولونيا وكاد أن يسجل هدفا ثانيا لكن آماله تحطمت عندما أحرز جوميز (32 عاما) هدفين في غضون ثلاث دقائق قبل نهاية الشوط الأول.

وأضاف اندرياس بيك الهدف الثالث لشتوتجارت في الشوط الثاني قبل أن يمنح ميلوش يويتش بعض الأمل لكولونيا عندما قلص الفارق من ركلة حرة قبل خمس دقائق على النهاية لكن ذلك لم يكن كافيا.

ولم يشارك بيزارو في كأس العالم من قبل إذ لم تتأهل بيرو إلى النهائيات منذ 1982 ولم يلعب مع منتخب بلاده منذ مارس آذار 2016 لكن المدرب ريكادو جاريكا لم يستبعد انضمامه للفريق.

وغاب جوميز عن النسخة الأخيرة لكأس العالم بعد موسم ابتلي فيه بالإصابات لكنه يأمل في إقناع يواخيم لوف مدرب المانيا بالذهاب إلى روسيا.

ويملك كولونيا 17 نقطة متأخرا بثماني نقاط عن الأمان فيما قفز شتوتجارت إلى المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

وحصل بايرن على هدية عندما وضع الكسندر شفولوف الكرة داخل شباك فريق فرايبورج في الدقيقة 25 وأضاف كورنتين توليسو الهدف الثاني بعد ذلك بثلاث دقائق.

وأكمل ساندرو فاجنر وتوماس مولر الأهداف في الشوط الثاني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة