عاجل

عاجل

ميتروجلو يقود مرسيليا للفوز 2-1 على تولوز

تقرأ الآن:

ميتروجلو يقود مرسيليا للفوز 2-1 على تولوز

ميتروجلو يقود مرسيليا للفوز 2-1 على تولوز
حجم النص Aa Aa

باريس (رويترز) – أحرز البديل قسنطنطينوس ميتروجلو هدفا قرب النهاية ليمنح اولمبيك مرسيليا الفوز 2-1 على مستضيفه المتعثر تولوز ويواصل سعيه لإنهاء الموسم في المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد.

وتقدم مرسيليا بهدف مبكر عن طريق لوكاس أوكامبوس لكن فيرمين موبيلي أدرك التعادل لتولوز في الشوط الأول قبل أن ينتزع ميتروجلو مهاجم منتخب اليونان النقاط الثلاث لفريقه بعد دقيقتين من اشتراكه.

وبهذا الفوز أصبح رصيد مرسيليا صاحب المركز الثالث 59 نقطة من 29 مباراة بفارق أربع نقاط خلف موناكو الذي يحتل المركز الثاني والفائز 3-1 خارج ملعبه على ستراسبورج يوم الجمعة. ويتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 77 نقطة.

ويحتل اولمبيك ليون المركز الرابع ولديه 54 نقطة بعد فوزه 1-صفر على كاين في وقت سابق يوم الأحد بفضل هدف في الشوط الثاني سجله برتران تراوري.

وفي تولوز، بدأ مرسيليا بشكل جيد عندما وضع أوكامبوس الكرة في الشباك من مدى قريب بعد لمسة من لويز جوستافو.

وعادل أصحاب الأرض النتيجة بعد تسع دقائق أخرى عندما تفوق موبيلي على ستيف مانداندا حارس مرسيليا عقب تمريرة عرضية من إيسياجا سيلا.

وزاد مرسيليا من ضغطه في الشوط الثاني وجنى الثمار حين هز ميتروجلو الشباك في الدقيقة 79 بعد اشتراكه بدلا من المهاجم الآخر فالير جيرمان.

وسدد بونا سار وميتروجلو في إطار المرمى لصالح مرسيليا في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن ذلك لم يؤثر على انتصار الفريق الزائر بعدما فشل تولوز في تشكيل أي خطورة في اللحظات الأخيرة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة