عاجل

عاجل

ايسنر يفاجئ شيليتش المصنف الثاني في ميامي المفتوحة

تقرأ الآن:

ايسنر يفاجئ شيليتش المصنف الثاني في ميامي المفتوحة

ايسنر يفاجئ شيليتش المصنف الثاني في ميامي المفتوحة
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – فاز الأمريكي جون إيسنر صاحب الإرسال القوي على الكرواتي مارين شيليتش المصنف الثاني 7-6 و6-3 ليتأهل لدور الثمانية في بطولة ميامي المفتوحة للتنس حيث سيواجه الكوري الجنوبي تشونج هيون الذي انتصر على جواو سوزا 6-4 و6-3 في وقت سابق يوم الثلاثاء.

وفي مواجهة القوة ضد القوة، صنع إرسال ايسنر الفارق إذ سدد اللاعب طويل القامة البالغ عمره 32 عاما 12 ضربة إرسال ساحقة ولم يمنح شيليتش أي فرصة لكسر الإرسال.

وأحكم ايسنر قبضته على المباراة منذ الشوط الفاصل في المجموعة الأولى عندما تحسن رده لإرسال منافسه المصنف الثالث عالميا قبل أن يكسر إرسال شيليتش أخيرا في المجموعة الثانية ويتقدم نحو الفوز.

واحتاج تشونج إلى أكثر من ساعة بقليل ليتفوق على البرتغالي سوزا الذي لم يستطع التعامل مع أسلوب لاعب كوريا الجنوبية المصنف 19 في البطولة.

وبلغ تشونج دور الثمانية للبطولة الثانية على التوالي بعدما خسر اللاعب البالغ عمره 21 عاما في الدور ذاته في إنديان ويلز أمام السويسري روجر فيدرر.

وفاز الأرجنتيني المخضرم خوان مارتن ديل بوترو المصنف الخامس على فيليب كراينوفيتش 6-4 و6-2 ليحقق فوزه 14 على التوالي.

وتقدم الصربي كراينوفيتش مبكرا في المجموعة الأولى عندما كسر بشكل نادر إرسال ديل بوترو ثم حافظ على إرساله ليتقدم 4-1 في أول مواجهة على الإطلاق بينهما.

لكن ديل بوترو انتفض وفاز بشوط امتد لعشر دقائق ليحصد المجموعة الأولى قبل أن يتفوق في الثانية ليحسن أفضل بداية موسم في مسيرته إلى 20 فوزا مقابل ثلاث هزائم.

وكان إرسال ميلوش راونيتش مرة أخرى أقوى من احتمال الفرنسي جيريمي شاردي لينتصر اللاعب الكندي 6-3 و6-4.

ويلعب راونيتش، الذي انتصر في جميع مبارياته السبع ضد شاردي، ضد ديل بوترو في إعادة لقبل نهائي إنديان ويلز عندما نال الأرجنتيني لقبه الأول في بطولات الأساتذة.

وفاز الاسباني بابلو كارينيو بوستا على مواطنه فرناندو فرداسكو 6-صفر و6-3 ليبلغ دور الثمانية في إحدى بطولات الأساتذة للمرة الثانية على التوالي.

وسيلعب ضد الجنوب افريقي كيفن أندرسون أو الأمريكي فرنسيس تيافو البالغ عمره 20 عاما والذي انتصر في وقت سابق يوم الثلاثاء بنتيجة 6-7 و6-2 و7-6 على توماس برديتش في مباراة أوقفتها الأمطار.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة