عاجل

عاجل

ليفركوزن يهزم لايبزيج ويتقدم إلى المراكز المؤهلة لدوري الأبطال

تقرأ الآن:

ليفركوزن يهزم لايبزيج ويتقدم إلى المراكز المؤهلة لدوري الأبطال

ليفركوزن يهزم لايبزيج ويتقدم إلى المراكز المؤهلة لدوري الأبطال
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – عوض بايرن ليفركوزن تأخره بهدف ليسحق مضيفه رازن بال شبورت لايبزيج 4-1 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الاثنين، ليتجاوز منافسه إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا.

ولم يكن هناك أي إشارة على ما ستسفر عنه المباراة عندما وضع مارسيل زابيتسر لايبزيج في المقدمة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد 17 دقيقة.

وأدرك ليفركوزن التعادل بطريقة رائعة قبل نهاية الشوط الأول عندما أطلق كاي هافرتز (18 عاما) تسديدة من خارج منطقة الجزاء عقب انطلاقة من ليون بيلي من الناحية اليمنى قبل أن يرسل تمريرة عرضية.

وتقدم الضيوف في الدقيقة 51 عندما أرسل الحارس برنارد لينو كرة طويلة لمسها كيفن فولاند إلى يوليان براندت الذي وضع الكرة في شباك بيتر جولاتشي حارس لايبزيج.

وجاء الهدف الثالث بعد خمس دقائق بعد خطأ من دفاع لايبزيج إذ أبعد دايوت أوباميكانو الكرة برأسه باتجاه باناجيوتيس ريتسوس الذي سجل من مدى قريب.

كما جاء الهدف الرابع من خطأ دفاعي عندما وضع فولاند الكرة في الشباك بجانب قدمه محرزا هدفه 11 هذا الموسم عقب تمريرة عرضية من براندت بعدما فقد لايبزيج الكرة خارج منطقة جزائه.

ووضع الانتصار ليفركوزن في المركز الرابع برصيد 48 نقطة ليتفوق على لايبزيج الذي تراجع للمركز السادس برصيد 46 نقطة خلف اينتراخت فرانكفورت بفارق الأهداف.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى مباشرة إلى دور المجموعات في دوري الأبطال الموسم المقبل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة