عاجل

عاجل

نابولي يعدل تأخره إلى انتصار على اودينيزي ويقلص الفارق مع يوفنتوس

تقرأ الآن:

نابولي يعدل تأخره إلى انتصار على اودينيزي ويقلص الفارق مع يوفنتوس

نابولي يعدل تأخره إلى انتصار على اودينيزي ويقلص الفارق مع يوفنتوس
حجم النص Aa Aa

فلورنسا (ايطاليا) (رويترز) – عدل نابولي تأخره مرتين ليهزم اودينيزي 4-2 في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأربعاء ويقلص الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى أربع نقاط عقب تعادل الفريق القادم من تورينو 1-1 مع كروتوني المهدد بالهبوط.

وأحرز سيمي مهاجم كروتوني هدفا بضربة خلفية، كان سيفخر بها كريستيانو رونالدو الذي هز شباك يوفنتوس بطريقة مشابهة، ليتعادل مع يوفنتوس الذي يستضيف نابولي يوم الأحد في مباراة ربما تكون حاسمة.

وسجل جوردان فريتو مهاجم فيورنتينا ثلاثة أهداف لكنه كان ضمن صفوف الفريق الذي خسر أمام لاتسيو في لقاء شهد طرد لاعبين في أول 15 دقيقة اضافة لطرد إنزاجي مدرب الفريق الضيف وإلغاء ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

ويتصدر يوفنتوس، الساعي للقب السابع على التوالي، جدول الترتيب برصيد 85 نقطة يليه نابولي برصيد 81 نقطة بينما يملك كل من روما ولاتسيو 64 نقطة ويحتلان اخر مركزين مؤهلين لدوري أبطال أوروبا.

وبدا أن يوفنتوس في طريقة لتوسيع الفارق إلى تسع نقاط عندما تقدم بهدف وتأخر نابولي.

وافتتح اليكس ساندرو التسجيل ليوفنتوس بضربة رأس في الدقيقة 17 لكن حامل اللقب صعق بهدف سيمي في الشوط الثاني.

ووصلت كرة ضالة إلى اللاعب النيجيري الذي كان ظهره للمرمى ليسددها بطريقة مذهلة في شباك فويتشيخ شتينسني.

واستمر كروتوني في منطقة الهبوط متأخرا بنقطة واحدة عن سبال الذي تعادل بدون أهداف مع ضيفه كييفو.

وفاجأ اودينيزي، الذي خسر اخر تسع مباريات في الدوري، مستضيفه نابولي بهدف ياكوب يانكتو قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأدرك لورينتسو اينسيني التعادل لنابولي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول لكن سفانتي انجيلسون أعاد التقدم لاودينيزي في الشوط الثاني.

وسجل راؤول ألبيول هدف التعادل لنابولي قبل أن يضيف اركاديوش ميليك ولورينتسو تونيلي هدفين اخرين ليضمن صاحب الأرض الفوز.

* بداية مذهلة

وكانت البداية مذهلة في فلورنسا عندما طُرد ماركو سبورتييلو حارس فيورنتينا للمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة.

وتبعه اليساندرو مورجيا مدافع لاتسيو بعد ذلك بسبع دقائق عقب تدخل ضد فيدريكو كييزا الذي كان في وضع انفراد ووضع فريتو الركلة الحرة في المرمى.

وزاد غضب لاتسيو عندما حصل فيورنتينا على ركلة جزاء في الدقيقة 31 بعد تدخل من لويز فيليبي ضد كريستيانو بيراجي ونفذ فريتو الركلة بنجاح.

وطرد انزاجي مدرب لاتسيو بسبب الاعتراض.

وقلص لويس البرتو الفارق للاتسيو من ركلة حرة في الدقيقة 39 قبل أن يدرك مارتن كاسيريس التعادل بضربة رأس في نهاية الشوط الأول.

وأعاد فريتو التقدم لفيورنتينا قبل أن يحصل لاتسيو على ركلة جزاء ألغاها حكم الفيديو بداعي وجود تسلل.

وأحرز فيليبي اندرسون ولويس البرتو هدفين في أربع دقائق ليمنحا لاتسيو الفوز.

وفاز روما، الذي سيلعب ضد ليفربول في قبل نهائي دوري الأبطال، 2-1 على جنوة فيما تعادل تورينو 1-1 مع ضيفه ميلانو بعدما أهدر اندريا بيلوتي ركلة جزاء مبكرة لصاحب الأرض.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة