عاجل

عاجل

ديوكوفيتش يخرج من بطولة برشلونة للتنس وانسحاب نيشيكوري

تقرأ الآن:

ديوكوفيتش يخرج من بطولة برشلونة للتنس وانسحاب نيشيكوري

ديوكوفيتش يخرج من بطولة برشلونة للتنس وانسحاب نيشيكوري
حجم النص Aa Aa

برشلونة (رويترز) - ودع نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقا منافسات بطولة برشلونة المفتوحة للتنس من الدور الثاني بشكل مفاجئ يوم الأربعاء بعد خسارة اللاعب الصربي 6-2 و1-6 و6-3 أمام مارتن كليزان المصنف 140 على العالم.

ولم يبلغ ديوكوفيتش، الذي نال فرصة المشاركة مباشرة بداية من الدور الثاني، دور الثمانية لأي بطولة منذ مشاركته في ويمبلدون العام الماضي وعانى بسبب إصابة مزمنة في المرفق.

وخسر اللاعب البالغ من العمر 30 عاما أمام النمساوي دومينيك تيم في دور 16 لبطولة مونت كارلو للأساتذة الأسبوع الماضي وبدا بعيدا عن أفضل مستوياته فيما يعد ثاني ظهور له في برشلونة على مدار مسيرته.

وانتزع كليزان المجموعة الأولى خلال 32 دقيقة قبل أن يكسر ديوكوفيتش إرسال اللاعب السلوفاكي مرتين ليفوز بالمجموعة الثانية.

وانتزع كليزان كسرا حاسما للإرسال في الشوط الثامن من المجموعة الأخيرة المتوترة ومضى قدما ليحقق أول انتصار له على مدار مسيرته على ديوكوفيتش في خمس مباريات.

وانسحب كي نيشيكوري خلال مباراته الأولى أمام الاسباني جويرمو جارسيا-لوبيز عقب تعرضه لألم في معصمه الأيمن.

وانسحب اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، والذي خسر أمام رفائيل نادال في نهائي بطولة مونت كارلو للأساتذة يوم الأحد الماضي، عقب خسارته المجموعة الأولى 6-3.

وقال نيشيكوري للصحفيين "توقعاتي ارتفعت في مونت كارلو على الرغم من خسارتي أمام نادال. ومع ذلك فإنني بدأت أشعر بقدر من عدم الراحة ثانية خلال المجموعة الأولى ولا أريد أن أقدم على أي مخاطرة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة