عاجل

عاجل

ليفانتي يعمق جراح اشبيلية ويقترب من ضمان البقاء بالدوري الاسباني

تقرأ الآن:

ليفانتي يعمق جراح اشبيلية ويقترب من ضمان البقاء بالدوري الاسباني

حجم النص Aa Aa

(رويترز) - ضمن ليفانتي بنسبة كبيرة البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه 2-1 على ضيفه اشبيلية بفضل هدف متأخر سجله خوسيه لويس موراليس يوم الجمعة ليعمق جراح الفريق الأندلسي.

وضع المهاجم روجر مارتي ليفانتي في المقدمة بتسديدة قريبة المدى في الدقيقة 11 لكن لاعب اشبيلية الصاعد كارلوس فرنانديز تعادل بعد خمس دقائق من تسديدة رائعة.

وابتعد ليفانتي عن منطقة الهبوط منذ تولى باكو لوبيز تدريب الفريق خلفا لخوان مونييز في مطلع مارس آذار الماضي وقطع خطوة جديدة نحو البقاء في دوري الأضواء بعد هدف الفوز من موراليس بتسديدة مرت بين ساقي الحارس ديفيد سوريا في الدقيقة 74.

والفوز هو السادس لليفانتي في ثماني مباريات مع المدرب الجديد والذي تولى القيادة عندما كانت تفصل الفريق نقطة واحدة عن منطقة الخطر.

وارتقى ليفانتي للمركز 16 متقدما على إسبانيول كما يبتعد بفارق 12 نقطة عن ديبورتيفو لاكورونيا أول الفرق بمنطقة الهبوط والذي تتبقى له أربع مباريات منها مواجهة مع برشلونة القريب من حسم اللقب يوم الأحد.

وأصبح مستقبل المدرب الايطالي فينشينزو مونتيلا على المحك بعد التعرض للهزيمة الثامنة في 17 مباراة بالدوري.

ويحتل اشبيلية المركز السابع برصيد 48 نقطة وسيخوض معركة من أجل التأهل للدوري الأوروبي إذ يتقدم بفارق الأهداف عن خيتافي الثامن وبنقطة واحدة عن جيرونا التاسع.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة