عاجل

عاجل

الشاب زفيريف يواجه المخضرم كولشرايبر في نهائي ميونيخ

تقرأ الآن:

الشاب زفيريف يواجه المخضرم كولشرايبر في نهائي ميونيخ

الشاب زفيريف يواجه المخضرم كولشرايبر في نهائي ميونيخ
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - تأهل الكسندر زفيريف حامل اللقب إلى نهائي بطولة ميونيخ المفتوحة للتنس بفوز صعب على الكوري تشونج هيون 7-5 و6-2 يوم السبت.

ويلعب زفيريف المصنف الثالث عالميا ضد مواطنه فيليب كولشرايبر في نهائي ألماني خالص الأحد.

وكانت بداية تشونج الفائز بلقب البطولة الختامية لموسم تنس الشباب أفضل في مباراة الدور قبل النهائي وتقدم 3-صفر لكن زفيريف المصنف الأول في البطولة رد بالفوز بخمسة أشواط متتالية.

وأدرك اللاعب الكوري التعادل لكن زفيريف لم يتأثر بانتفاضة منافسه وكسر إرساله للمرة الثالثة في طريقه لحسم المجموعة الأولى.

وواصل زفيريف ضغطه في المجموعة الثانية على منافسه البالغ عمره 21 عاما وكسر إرساله مرتين ليبلغ النهائي الثاني هذا العام في بطولات رابطة اللاعبين المحترفين.

ويلعب الألماني، الذي فاز بلقبه الأول في ميونيخ العام الماضي، ضد كولشرايبر الذي انتصر على مكسيميليان مارترر 6-2 و6-4 في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي.

وكانت بداية كولشرايبر المصنف 34 عالميا ضعيفة وتقدم مارترر 2-1 في المجموعة الأولى لكن اللاعب البالغ عمره 34 عاما فاز في 20 من 23 نقطة تالية قبل أن يحسم المجموعة لصالحه.

وتقدم اللاعب الفائز باللقب في ميونيخ ثلاث مرات 5-2 في المجموعة الثانية قبل أن يحاول مارترر العودة.

ولم يتأثر كولشرايبر بمحاولات منافسه وأنهى المباراة بالفوز بأربع نقاط متتالية.

وسيسعى زفيريف، الذي خسر نهائي ميامي المفتوحة أمام الأمريكي جون ايسنر في أبريل نيسان، وكولشرايبر إلى حصد اللقب الأول هذا العام في بطولات رابطة اللاعبين المحترفين.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة