عاجل

عاجل

كوسيلني يغيب عن كأس العالم بسبب الإصابة

تقرأ الآن:

كوسيلني يغيب عن كأس العالم بسبب الإصابة

كوسيلني يغيب عن كأس العالم بسبب الإصابة
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال أرسين فينجر مدرب أرسنال يوم الثلاثاء إن لوران كوسيلني مدافع فرنسا سيغيب عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا بعد خضوعه لجراحة لعلاج مشكلة في وتر العرقوب.

وأصيب كوسيلني خلال هزيمة فريقه الانجليزي 1-صفر أمام أتليتيكو مدريد الاسباني في إياب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

وخرج قلب الدفاع محمولا على محفة في الدقيقة 12 من مباراة يوم الخميس الماضي على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الاسبانية.

وقال فينجر للصحفيين قبل مواجهة في الدوري الممتاز أمام ليستر سيتي صاحب المركز التاسع يوم الأربعاء "الألم يعتصر كوسيلني بعدما خضع لجراحة. سيغيب عن كأس العالم ولن تشاهدونه حتى ديسمبر كانون الأول".

وتابع "نحاول أن نتحلى دائما بالإيجابية ومحاولة مساعدة الناس خلال معاناتهم. الشيء الغريب في حالته انه كان يعاني من مشكلة في الأوتار منذ فترة طويلة لا تؤدي عادة إلى تمزق لكن حدث ذلك معه".

ويبلغ كوسيلني من العمر 32 عاما وخاض 51 مباراة مع منتخب فرنسا وشارك في 25 مباراة في الدوري مع أرسنال هذا الموسم وكان من المقرر أن ينضم إلى تشكيلة فرنسا بقيادة المدرب ديدييه ديشان في كأس العالم المقررة في يونيو حزيران ويوليو تموز المقبلين.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة