عاجل

عاجل

اوستابنكو تبلغ الدور الثالث في إيطاليا المفتوحة

تقرأ الآن:

اوستابنكو تبلغ الدور الثالث في إيطاليا المفتوحة

حجم النص Aa Aa

(رويترز) - تأهلت إيلينا أوستابنكو للدور الثالث في بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس عقب تفوقها 6-2 و7-5 على الصينية تشانغ شواي يوم الثلاثاء بعد مباراة تأجلت بسبب الأمطار.

وكانت لاعبة لاتفيا في أفضل حالاتها ولم تتمكن منافستها من التصدي لتسديداتها من الخط الخلفي لتحسم الانتصار خلال ساعة وعشر دقائق في روما.

وسددت أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة 27 ضربة ناجحة لتحقق انتصارها رقم 11 في اخر 13 مباراة بالملاعب الرملية في مسيرة بدأت الموسم الماضي.

وستلتقي المصنفة الخامسة مع البريطانية جوهانا كونتا أو التايوانية هسيه سو-وي من أجل مكان في دور الثمانية.

وبدأت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها بانتصار بعدما تغلبت على المصنفة 16 آشلي بارتي 7-5 و3-6 و6-2 لتضرب موعدا مع دومينيكا تسيبولكوفا في الدور الثاني.

وواجهت شارابوفا، بطلة ايطاليا المفتوحة ثلاث مرات، اختبارا صعبا أمام اللاعبة السلوفاكية البالغ عمرها 22 عاما خاصة في المجموعة الفاصلة بعدما عوضت تأخرها وكسرت إرسال منافستها.

وقالت شارابوفا "أعتقد أنها طريقة جيدة لإنهاء المباراة وللفوز وأشعر بأن هناك الكثير من الأمور الايجابية في نهاية اللقاء".

وبذلت أنجليك كيربر المصنفة الأولى على العالم سابقا جهدا كبيرا أمام زارينا دياز، التي استفادت من انسحاب منافستها في الدور السابق، قبل أن تفوز 6-2 و7-6.

وهذا أول ظهور لكيربر المصنفة 11 منذ انسحابها من بطولة شتوتجارت المفتوحة الشهر الماضي للإصابة.

وقالت كيربر "قضيت وقتا صعبا بعد شتوتجارت لأن الألم كان شديدا في ساقي لكن الآن أستطيع أن أقول إنني لم أشعر بأي آلام طيلة اللقاء ويمكنني اللعب كما تدربت في الأيام الماضية".

واضطرت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش للانسحاب بسبب الإصابة أثناء مواجهة أنستاسيا سيفاستوفا بينما استعرضت حاملة اللقب إيلينا سفيتولينا قوتها أمام بترا مارتيتش لتفوز 6-1 و6-2.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة