Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ساوثامبتون يمدد عقد المدرب هيوز لثلاث سنوات

ساوثامبتون يمدد عقد المدرب هيوز لثلاث سنوات
Copyright 
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

(رويترز) - أعلن ساوثامبتون المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة تمديد عقد مدربه مارك هيوز لمدة ثلاث سنوات بعد إبقاء النادي بصعوبة في دوري الأضواء خلال الموسم المنصرم.

وتولى المدرب الويلزي البالغ عمره 54 عاما قيادة ناديه السابق في مارس آذار بعقد حتى نهاية الموسم فقط بهدف الهروب من الهبوط.

وكان اختيار هيوز غير متوقع للكثيرين، بعدما ترك فريقه السابق ستوك سيتي في موقف صعب أيضا من الصراع على الهبوط، لكنه حقق انتصارين في آخر أربع مباريات واحتل المركز 17.

وقال ساوثامبتون في بيان بموقعه على الإنترنت "مارك وفريقه تركوا أثرا كبيرا منذ اليوم الأول على اللاعبين والعاملين والمشجعين ونجحوا في إشراك الجميع داخل النادي في تحقيق النتائج المطلوبة".

وأضاف "من المهم الآن تحت قيادة مارك وبالنسبة للجميع أن نستعد للموسم الجديد بتركيز جديد وطاقة كبيرة إضافة إلى الدعم المتواصل والثمين من مشجعينا".

وبدأت مسيرة هيوز بشكل سيء وخسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري لكنه نجح في تحقيق انتفاضة في المباريات التالية.

وفاز ساوثامبتون 2-1 على بورنموث ثم تعادل 1-1 مع إيفرتون قبل أن يتفوق بصعوبة 1-صفر على سوانزي سيتي ليدفع بمنافسه الويلزي للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ومدد ساوثامبتون عقد المساعدين مارك باوين وإيدي نيدزفيسكي.

وقال هيوز "مارك وإيدي وأنا سعداء بالتوقيع على عقود طويلة المدى مع النادي. كان هذا الخيار الوحيد أمامنا بعدما قضينا آخر ثمانية أسابيع مع النادي".

وأضاف "الآن من الضروري أن نستفيد من الدعم الهائل الذي حصلنا عليه من المشجعين خلال المباريات الأخيرة في الدوري وذلك خلال الموسم المقبل".

وتابع "سيعمل الجهاز الفني واللاعبون بجدية شديدة وبشكل يومي لتحقيق النجاح الذي يستحقه النادي وبتعاون الجميع سنحقق أهدافنا".

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟

التوتر بين موسكو وباريس مستمر.. روسيا: لن نرسل لاعبينا إلى الأولمبياد بصفة محايدين

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا