المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

الجناح البرتغالي مارتنز ينضم إلى اتليتيكو مدريد

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
الجناح البرتغالي مارتنز ينضم إلى اتليتيكو مدريد
الجناح البرتغالي جيلسون مارتنز خلال مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام بلجيكا يوم الثاني من يونيو حزيران 2018. تصوير: إريك فيدال - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

مدريد (رويترز) – أعلن اتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء أنه ضم الجناح البرتغالي جيلسون مارتنز في صفقة انتقال مجاني.

وقال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو للصحفيين في سنغافورة يوم الأربعاء “شاهدناه على مدار العام الماضي وتابعناه في الدوري الأوروبي”.

وأضاف “سيجلب لنا قوة إضافية في الناحية اليمنى من الهجوم ويمكن أن يلعب ضمن ثلاثي المقدمة”.

وفسخ مارتنز عقده مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الشهر الماضي ليصبح واحدا من بين تسعة لاعبين تركوا الفريق عقب هجوم شنه مشجعون مقنعون على المعسكر التدريبي للفريق في مايو أيار الماضي. وكان بعض أفراد الجماهير يحملون العصي ليصاب المهاجم الهولندي باس دوست ويتم تخريب غرفة خلع الملابس.

وجاءت تلك الأحداث في نهاية موسم مضطرب لسبورتنج الذي أنهى في المركز الثالث في الدوري البرتغالي الممتاز وبلغ دور الثمانية للدوري الأوروبي حيث خسر الفريق 2-1 في مجموع المباراتين أمام اتليتيكو الذي فاز باللقب في النهاية. ولعب مارتنز في المباراتين.

وذكر بيان صادر عن وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي “توصل فريقنا لاتفاق مع جيلسون مارتنز ليصبح لاعبا جديدا في صفوف اتليتيكو.

“وقع اللاعب البرتغالي الذي انضم في صفقة انتقال مجاني على عقد لمدة ستة مواسم”.

وأضاف سيميوني “سعداء بانضمامه وسنحاول دمجه معنا في أسرع وقت ممكن وسنرى أين سيكون موقعه مع الفريق”.

وخاض مارتنز 19 مباراة مع البرتغال وكان جزءا من تشكيلة الفريق في نهائيات كأس العالم في روسيا وشارك كبديل في اللقاء الذي انتهى بالفوز على المغرب 1-صفر في دور المجموعات.

ومارتنز هو خامس لاعب ينضم لاتليتيكو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

(رويترز)