عاجل

عاجل

دايك مدرب بيرنلي يبحث عن التوازن للمنافسة محليا وقاريا

تقرأ الآن:

دايك مدرب بيرنلي يبحث عن التوازن للمنافسة محليا وقاريا

دايك مدرب بيرنلي يبحث عن التوازن للمنافسة محليا وقاريا
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال شون دايك مدرب بيرنلي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه سيواجه صعوبة في خوض المنافسات الأوروبية والمحلية في ظل غياب عدد من لاعبي الفريق الأول وذلك قبل مواجهة باشاك شهير اسطنبول التركي في تصفيات الدوري الأوروبي يوم الخميس.

ونجح بيرنلي في تخطي ابردين بالفوز 4-2 في مجموع المباراتين في الدور الثاني لتصفيات الدوري الأوروبي قبل أن ينجح في التعادل السلبي في اسطنبول الأسبوع الماضي إضافة إلى تعادل آخر بدون أهداف الأحد الماضي أمام ساوثامبتون في أولى جولات الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال دايك في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "أصبحت الأمور أكثر صعوبة الآن بسبب توقيت خوض هذه المنافسات.

"النقطة الأساسية أننا أنهينا فترة الاستعداد للموسم الجديد قبل أن يبلغ اللاعبون قمة مستواهم لهذا نلعب بطريقة أكثر ميلا للحذر مما اعتدنا عليه في السابق".

واضطر دايك لإجراء ستة تغييرات في اسطنبول عن المباراة السابقة. كما أنه سيخوض مباراة العودة في استاد تيرف مور بدون روبي برادي وستيفن ديفور وحارس المرمى نيك بوب وتوم هيتون وانديرس ليندجارد والوافد الجديد ماتي فيدرا.

وأضاف دايك "فيدرا يحاول اللحاق بنا. لم يلعب كثيرا مع ديربي كاونتي (فريقه السابق) في فترة الإعداد للموسم الجديد ولم يتدرب كذلك مع الفريق الأول بالشكل المطلوب.

"لكن يتعين علينا أن ندفع به في الوقت المناسب وألا نضغط عليه حتى يستعيد كامل لياقته البدنية".

ومن المتوقع أن يبدأ جو هارت الحارس الجديد مباراته الثالثة على التوالي مع بيرنلي بينما يعود المهاجم كريس وود بعد تعافيه من إصابة بلدغة حشرة.

وبعد مهمته الأوروبية سيواجه بيرنلي ضيفه واتفورد في الدوري الممتاز يوم الأحد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة