عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

تيتيباس يتعثر في الدور الأول في سينسناتي

تيتيباس يتعثر في الدور الأول في سينسناتي
لاعب التنس اليوناني ستيفانوس تيتيباس يرد على ضربة من ديفيد جوفين في مباراتهما في الدور الأول لبطولة سينسناتي للتنس للأساتذة يوم الثلاثاء. صورة لرويترز من يو.إس.إيه. توداي سبورتس.   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – لم يستطع ستيفانوس تيتيباس تكرار السحر الذي قدمه في تورونتو بعدما خسر اللاعب اليوناني الصاعد 7-5 و6-3 أمام البلجيكي ديفيد جوفين في الدور الأول لبطولة سينسناتي للتنس للأساتذة يوم الثلاثاء.

وحقق اللاعب اليوناني أربعة انتصارات متتالية على لاعبين ضمن المصنفين العشرة الأوائل قبل أن يسقط أمام رفائيل نادال المصنف الأول عالميا في النهائي يوم الأحد لكنه لم يستغل سوى فرصة واحدة فقط من ثماني أتيحت له لكسر إرسال جوفين في مباراة الثلاثاء ليودع البطولة.

وثأر جوفين، الذي نجح في 73 بالمئة من نقاط إرساله الأول، لهزيمته أمام تيتيباس المصنف 15 عالميا في دور الثمانية في واشنطن قبل أسبوعين.

وسيلتقي جوفين في الدور التالي مع الفرنسي بنوا بير.

وفي مباريات أخرى، تغلب الكوري الجنوبي تشونج هيون على جاك سوك 2-6 و6-1 و6-2 ليضرب موعدا في الدور الثاني مع الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو المصنف الرابع.

ونجح تشونج، الذي بلغ قبل نهائي استراليا المفتوحة، في 70 بالمئة من نقاط إرساله الأول في طريقه للانتصار.

وقال تشونج “كانت مباراة صعبة حقا. في المجموعة الأولى كان إرساله جيدا وضرباته الأمامية قوية لكني كنت أحاول البقاء قويا طيلة الوقت وأحافظ على هدوئي”.

وستكون المواجهة ضد ديل بوترو، الذي ارتقى هذا الأسبوع إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي، الأولى بين اللاعبين على الإطلاق.

وهذه ثامن هزيمة على التوالي للأمريكي سوك الذي لم يحقق أي فوز منذ الدور الأول في بطولة ايطاليا المفتوحة.

وفاز الهولندي روبن فان هاسه على الصربي فيليب كراينوفيتش 4-6 و6-2 و6-3 وسيلتقي في الدور الثاني مع الألماني الكسندر زفيريف المصنف الثالث بينما تغلب الكندي ميلوش راونيتش على الصربي دوسان لايوفيتش 6-3 و6-3 ليضرب موعدا مع التونسي مالك الجزيري.

ويبدأ السويسري روجر فيدرر المصنف الثاني، وهو أعلى اللاعبين تصنيفا في الوقت الحالي عقب انسحاب نادال يوم الأحد بسبب الإرهاق، مشواره في البطولة بمواجهة الألماني بيتر جويوفتشيك في الدور الثاني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة