عاجل

عاجل

تسورينكو تصعق موجوروزا حاملة اللقب في بطولة سينسناتي للتنس

تقرأ الآن:

تسورينكو تصعق موجوروزا حاملة اللقب في بطولة سينسناتي للتنس

تسورينكو تصعق موجوروزا حاملة اللقب في بطولة سينسناتي للتنس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - صعقت الأوكرانية ليسيا تسورينكو منافستها الإسبانية جاربين موجوروزا حاملة اللقب بالفوز عليها 2-6 و6-4 و6-4 في الدور الثاني لبطولة سينسناتي للتنس يوم الأربعاء.

وبدا أن موجوروزا المصنفة السابعة، التي كانت تخوض أول بطولة استعدادية لها قبل المشاركة في أمريكا المفتوحة بين 27 اغسطس آب والتاسع من سبتمبر أيلول، في طريقها لانتصار سهل بعد الفوز بالمجموعة الأولى والتقدم 3-صفر في المجموعة الفاصلة لكن تسورينكو كان لها رأي آخر.

وانتفضت تسورينكو لتتقدم 5-4 قبل أن تنهي المواجهة لصالحها في أول نقطة لحسم المباراة بعدما أطاحت موجوروزا بضربة أمامية بعيدا لتحقق اللاعبة الأوكرانية المصنفة 44 عالميا أول انتصار على لاعبة من المصنفات العشر الأوليات منذ 2015.

وثأرت تسورينكو لخسارتها في فرنسا المفتوحة أمام موجوروزا هذا العام بعدما أجبرتها إصابة على الانسحاب من المباراة.وستتقابل تسورينكو في الدور التالي مع ايكاترينا مكاروفا بعد فوز اللاعبة الروسية على الفرنسية اليز كورنيه 6-2 و6-صفر.

وانضمت إلى تسورينكو في الدور الثالث اللاعبة الأمريكية سلون ستيفنز التي فازت بسهولة 6-3 و6-2 على الألمانية تاتيانا ماريا.

وواصلت ستيفنز، التي خسرت أمام سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا في نهائي بطولة مونتريال يوم الأحد، مستواها الرائع في الملاعب الصلبة بأمريكا الشمالية وسيطرت على المباراة التي استغرقت 71 دقيقة.

وستلتقي ستيفنز مع اليسه ميرتنز بعد فوز اللاعبة البلجيكية المصنفة 15 بنتيجة 3-6 و6-2 و7-6 على السويدية الصاعدة من التصفيات ريبيكا بيترسون.

وصعدت إلى الدور الثالث أيضا أريانا سابالينكا لاعبة روسيا البيضاء التي تفوقت على التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة التاسعة 2-6 و6-3 و7-5 والاسترالية آشلي بارتي التي فازت على الاستونية كايا كانيبي 7-5 و6-3.

وستلعب هاليب المصنفة الأولى، التي تسعى لتحقيق نتيجة أفضل من مركز وصيفة البطلة في سينسناتي العام الماضي، في وقت لاحق بالدور الثاني مع الاسترالية ايلا تومليانوفيتش الصاعدة من التصفيات.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة