Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

هاليب تصبر على الأمطار وتبلغ الدور الثالث في سينسناتي

هاليب تصبر على الأمطار وتبلغ الدور الثالث في سينسناتي
الرومانية سيمونا هاليب خلال مباراتها امام الاسترالية ايلا تومليانوفيتش ببطولة سينسناتي للتنس يوم الخميس. صورة لرويترز من يو اس ايه توداي سبورتس. Copyright (Reuters)
Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

(رويترز) - عادت سيمونا هاليب المصنفة الأولى، التي كانت على بعد شوطين فقط من بلوغ الدور الثالث في بطولة سينسناتي للتنس قبل أن توقف الأمطار المباراة يوم الأربعاء، إلى الملعب يوم الخميس لتحسم الانتصار بنتيجة 4-6 و6-3 و6-3 على الاسترالية ايلا تومليانوفيتش.

كما تأخر استكمال المباراة نحو أربع ساعات يوم الخميس لكن عندما نزلت اللاعبة الرومانية إلى أرض الملعب لم تهدر أي وقت لتحقق الانتصار.

ولن تجد المصنفة الأولى عالميا متسعا من الوقت قبل مواجهة دور الستة عشر أمام الاسترالية المصنفة 16 آشلي بارتي حيث من المقرر أن تختتم اللاعبتان الفترة المسائية.

وتملك هاليب أفضلية 1-صفر على بارتي في المواجهات المباشرة وتحقق هذا الانتصار الأسبوع الماضي في الدور قبل النهائي لبطولة مونتريال التي مضت بطلة فرنسا المفتوحة للفوز بها في النهاية محققة لقبها الثالث هذا الموسم.

وتقاتل الأمريكية أماندا أنيسيموفا المشاركة ببطاقة دعوة والكرواتية بترا مارتيتش الصاعدة من التصفيات على آخر مكان في دور الستة عشر لكن مباراتهما التي بدأت أيضا يوم الأربعاء استؤنفت لفترة وجيزة يوم الخميس قبل أن توقف الأمطار اللعب مجددا.

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فيديو: في انتظار إيفاء ماكرون بوعده.. عمدة باريس تسبقه بالغطس في نهر السين للتأكيد على نظافة مياهه

مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم"

منتخب الأرجنتين بطلاً لكوبا أمريكا للمرة 16 في تاريخه بعد فوزه على كولومبيا