عاجل

عاجل

ستيفنز تودع بطولة سينسناتي للتنس وهاليب تبلغ الدور الثالث

تقرأ الآن:

ستيفنز تودع بطولة سينسناتي للتنس وهاليب تبلغ الدور الثالث

ستيفنز تودع بطولة سينسناتي للتنس وهاليب تبلغ الدور الثالث
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - عادت سيمونا هاليب المصنفة الأولى، التي كانت على بعد شوطين فقط من بلوغ الدور الثالث في بطولة سينسناتي للتنس، إلى الملعب لتحسم الانتصار 4-6 و6-3 و6-3 على الاسترالية ايلا تومليانوفيتش بعدما توقفت المباراة بسبب الأمطار بينما ودعت سلون ستيفنز حاملة لقب أمريكا المفتوحة البطولة من الدور الثالث أمام إليسه ميرتنز.

وسقطت ستيفنز، المصنفة الثالثة، أمام البلجيكية المصنفة 15 بنتيجة 7-6 و6-2 وفشلت في بلوغ دور الثمانية للمرة الثالثة في اخر أربع بطولات.

وودعت الألمانية أنجليك كيربر المصنفة الرابعة البطولة عقب خسارتها 2-6 و7-6 و6-4 أمام الأمريكية ماديسون كيز بينما أطاحت أرينا سابالينكا لاعبة روسيا البيضاء بالمصنفة السادسة كارولين جارسيا من البطولة بالفوز عليها 6-4 و3-6 و7-5.

وحققت كيز 55 ضربة ناجحة لتتفوق على كيربر في انتصار نادر على اللاعبة الألمانية التي حققت سبعة انتصارات في تسع مواجهات جمعت اللاعبتين.

وقالت كيز "هذا انتصار رائع للغاية. الأكثر أهمية هو كيفية تعاملي مع تأخري في المواجهات السابقة أمامها وعدم السماح لذلك بالتأثير على أدائي. أعتقد أن هذا سبب سعادتي الكبيرة".

وتأخر استئناف مباراة هاليب وتومليانوفيتش نحو أربع ساعات لكن عندما نزلت اللاعبة الرومانية إلى أرض الملعب لم تهدر أي وقت لتحقق الانتصار.

وستلتقي هاليب في دور الستة عشر مع الاسترالية آشلي بارتي المصنفة 16 حيث تأجلت هذه المواجهة من يوم الخميس إلى يوم الجمعة.

وتملك هاليب أفضلية 1-صفر على بارتي في المواجهات المباشرة وتحقق هذا الانتصار الأسبوع الماضي في الدور قبل النهائي لبطولة مونتريال التي شقت بطلة فرنسا المفتوحة طريقها للفوز بها في النهاية محققة لقبها الثالث هذا الموسم.

وتوقفت مباراة كيكي بيرتنز وأنيت كونتافيت بسبب سقوط الأمطار. وحسمت بيرتنز المجموعة الأولى بنتيجة 6-3 بينما كانت كونتافيت متقدمة 4-1 في الثانية عندما توقف اللعب.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة