Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ديوكوفيتش يقهر الحرارة العالية ويفوز في أمريكا المفتوحة

ديوكوفيتش يقهر الحرارة العالية ويفوز في أمريكا المفتوحة
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يرد على ضربة إرسال من منافسه المجري مارتون فوتشوفيتش في الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء. صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي سبورتس. Copyright (Reuters)
Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

نيويورك (رويترز) - تغلب نوفاك ديوكوفيتش على المجري مارتون فوتشوفيتش 6-3 و3-6 و6-4 و6-صفر في الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء بعد اللعب وسط درجات حرارة عالية ما دفع المسؤولون إلى تطبيق لائحة الحرارة والراحة في منافسات الرجال لأول مرة.

وحصل اللاعبان على راحة لعشر دقائق بين المجموعتين الثالثة والرابعة للتأقلم مع الظروف الجوية بعدما اجتازت الحرارة 30 درجة.

وقال ديوكوفيتش بعد المباراة إنه جلس إلى جوار منافسه فوتشوفيتش في ماء بارد خلال فترة الراحة بينما لم يكن بوسع أي منهما الدخول في نقاش مع مدربه.

وأضاف "يجب أن أقول إن هذا الأمر منحني شعورا رائعا".

وبعد حسم المجموعة الأولى ظهر الإرهاق على ديوكوفيتش وكسر مضربه بعدما تقدم فوتشوفيتش 3-2 في المجموعة الثانية. وخلال تلك الفترة تأثر اللاعبان بالحرارة العالية وجلس ديوكوفيتش دون قميص على مقعده.

وانتفض اللاعب الصربي في المجموعة الثالثة وتقدم مبكرا 3-1 قبل أن يسحق منافسه المجري في المجموعة الرابعة ودون خسارة أي شوط.

ويشارك ديوكوفيتش في أمريكا المفتوحة لأول مرة منذ 2016 بعدما أحرز لقب بطولة ويمبلدون للمرة الرابعة هذا العام واستكمال الفوز بكل ألقاب بطولات الأساتذة.

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الاتحاد الكوري الجنوبي يشتكي فريقا إيطاليا لدى الفيفا وصف لاعبه بـ"جاكي شان"

فيديو: في انتظار إيفاء ماكرون بوعده.. عمدة باريس تسبقه بالغطس في نهر السين للتأكيد على نظافة مياهه

مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم"