عاجل

عاجل

بوجبا المتألق يقود يونايتد للفوز 3-صفر على يانج بويز

تقرأ الآن:

بوجبا المتألق يقود يونايتد للفوز 3-صفر على يانج بويز

بوجبا المتألق يقود يونايتد للفوز 3-صفر على يانج بويز
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

بيرن (رويترز) - قدم القائد بول بوجبا أداء رائعا كلله بهدفين ليقود مانشستر يونايتد لفوز كبير 3-صفر على مضيفه يانج بويز السويسري الذي يشارك في دوري الأبطال لأول مرة في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثامنة يوم الأربعاء.

وسيطر بوجبا على وسط الملعب في المباراة التي أقيمت على عشب صناعي ووضع يونايتد في المقدمة في الدقيقة 35 بهدف رائع من تسديدة بالقدم اليسرى من عند حافة منطقة الجزاء بعدما راوغ رقيبه.

وضاعف اللاعب الفائز مع فرنسا بكأس العالم الغلة من ركلة جزاء في الدقيقة 44 احتسبت بداعي ارتطام تمريرة لوك شو العرضية بذراع المدافع كيفن مبابو.

وقام بوجبا بعمل رائع في الشوط الثاني ليساعد انطوني مارسيال على التسجيل بانهاء ممتاز لكرة من ثمانية أمتار.

ووسط مؤازرة جماهيره شن يانج بويز هجمات ضد يونايتد في أول 30 دقيقة وأجبر الحارس الاسباني ديفيد دي خيا على التصدي لمحاولتين خطيرتين من مسافة بعيدة من محمد علي كمارا وكريستيان فاسناخت.

وبدا دفاع يونايتد مخترقا من على الأطراف خلال هجمات يانج بويز المرتدة الخاطفة رغم أن الظهير الأيمن البرتغالي الشاب دييجو دالوت أظهر سرعة في أول مباراة له مع النادي الانجليزي.

وبعد أن ارتطمت محاولة ماركوس راشفورد بالجزء الخارجي للقائم في الدقيقة 22 شعر يونايتد بالهدوء بعدما كسر بوجبا حالة الجمود بفضل مهارته الفردية الكبيرة.

وتبخرت آمال يانج بويز في العودة في النتيجة بعدما سدد بوجبا بنجاح ركلة الجزاء وأكمل مارسيال، الذي لعب أساسيا في الهجوم في واحدة من المرات النادرة، الثلاثية بعدما واصل يونايتد السيطرة على اللعب في الشوط الثاني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة