عاجل

عاجل

سيتي يفتقد خدمات ميندي في مواجهة كارديف

تقرأ الآن:

سيتي يفتقد خدمات ميندي في مواجهة كارديف

سيتي يفتقد خدمات ميندي في مواجهة كارديف
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - سيفتقد مانشستر سيتي جهود بنيامين ميندي مدافع منتخب فرنسا أمام كارديف سيتي يوم السبت بعدما قال المدرب بيب جوارديولا إنه يعاني من إصابة في القدم.

وغاب ميندي عن هزيمة سيتي المفاجئة 2-1 أمام أولمبيك ليون في دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي كما غاب عن الانتصار على فولهام مطلع الأسبوع.

وقال جوارديولا "يعاني من إصابة. لا أعلم الفترة التي قد يغيبها، يعاني من مشكلة بسيطة في القدم".وكشفت فحوص في وقت لاحق إصابة ميندي في مشط القدم لكن النادي لم يعلن تفاصيل عن مدى خطورة الاصابة.

وسيسعى سيتي، الذي يغيب عنه أيضا كيفن دي بروين المصاب في الركبة، إلى العودة لطريق الانتصارات بعد التعثر أمام ليون في دوري الابطال ويتوقع جوارديولا تحديا بدنيا أمام كارديف الصاعد حديثا.

وقال جوارديولا "الدوري الممتاز مسابقة قائمة على الجهد البدني. الأمر لا يقتصر فقط على كارديف. يملك المنافس طريقة خاصة في اللعب علينا أن نتأقلم معها".وهون جوارديولا من تلميحات عن إرهاق لاعبيه ومعظمهم شارك في كأس العالم في روسيا وهو ما قد يكون قد أثر على الأداء في دوري الأبطال.

وقال "الأمور صعبة دائما. في الموسم الماضي أنجزنا كل شيء على خير ما يرام ويتعين أن نتعامل مع كل الظروف. معظم اللاعبين شاركوا في كأس العالم. معظمهم خاض مباريات في العطلة الدولية".

وفي وقت سابق يوم الجمعة أكد سيتي أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مدد عقده حتى 2021.

وقال جوارديولا "لم أقنعه. اتخذ القرار بنفسه. أشكره على ذلك. إنه احد اللاعبين الذين اظهروا التزامهم واخلاصهم للنادي".

وكانت آخر زيارة لسيتي صاحب المركز الثالث في الدوري الممتاز إلى كارديف في 2013 عندما خسر 3-2.

ولم يفز كارديف بأي مباراة من خمس خاضها هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف فقط.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة