عاجل

عاجل

أندرسون يتفوق على ديوكوفيتش مجددا في كأس ليفر للتنس

تقرأ الآن:

أندرسون يتفوق على ديوكوفيتش مجددا في كأس ليفر للتنس

أندرسون يتفوق على ديوكوفيتش مجددا في كأس ليفر للتنس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - تفوق كيفن أندرسون على نوفاك ديوكوفيتش لليلة الثانية على التوالي ليفوز فريق العالم في آخر مباراتين ويقلص الفارق إلى 7-5 مع فريق أوروبا بعد اليوم الثاني من منافسات كأس ليفر للتنس في شيكاجو يوم السبت.

وسدد الجنوب أفريقي أندرسون 17 ضربة إرسال ساحقة أمام اللاعب الصربي المصنف الثالث عالميا ليتفوق 7-6 و5-7 و10-6 ويعيد التوازن إلى المواجهة بعدما خسر فريق العالم أول مباراتين في منافسات ذلك اليوم ليتأخر 7-1 في النتيجة.

وقال أندرسون، الذي خسر أمام ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون هذا العام، للصحفيين "لقد خضت مباريات متقاربة أمامه ولم تكن في مصلحتي وكنت أرغب في التعويض هنا".

وأضاف "ليس من السهل اللعب ضد أحد أفضل لاعبي التنس على الإطلاق لكن الأجواء كانت مذهلة. أشعر أني قدمت مباراة رائعة. الفوز على نوفاك في أي بطولة شيء رائع وحدوث ذلك هنا في شيكاجو يجعل الأمر استثنائيا بشكل أكبر".

وقضى ديوكوفيتش ليلة محبطة أخرى بعدما خسر في منافسات الزوجي مع روجر فيدرر يوم الجمعة عند مواجهة أندرسون وجاك سوك.

وتعثر الحاصل على 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى مرة أخرى في المجموعة الثالثة وسدد ضربة أمامية في الشبكة لينتهي اللقاء بفوز أندرسون.

وتغلب الأمريكي سوك والأسترالي نيك كيريوس في منافسات الزوجي على البلغاري جريجور ديميتروف والبلجيكي ديفيد جوفين 6-3 و6-4.

وفي وقت سابق فاز فيدرر والألماني ألكسندر زفيريف في مباراتي الفردي إذ تغلب الأستاذ السويسري على كيريوس 6-3 و6-2 قبل أن يفوز زميله في الفريق على الأمريكي جون إيسنر 3-6 و7-6 و10-7.

ويحتاج الفريق الأوروبي إلى ست نقاط إضافية للاحتفاظ باللقب الذي أحرزه العام الماضي في النسخة الافتتاحية للمسابقة. واليوم الأحد هو الأخير في البطولة وستقام أربع مباريات وسينال الطرف الفائز ثلاث نقاط عن كل انتصار.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة