عاجل

عاجل

هاليب تتجرع مرارة الهزيمة أمام تسيبولكوفا في ووهان المفتوحة للتنس

تقرأ الآن:

هاليب تتجرع مرارة الهزيمة أمام تسيبولكوفا في ووهان المفتوحة للتنس

هاليب تتجرع مرارة الهزيمة أمام تسيبولكوفا في ووهان المفتوحة للتنس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - واجهت سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا صعوبات كبيرة في تجاوز آثار إصابة في الظهر قبل أن تخسر يوم الثلاثاء أمام السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا 6-صفر و7-5 في الدور الثاني لبطولة ووهان المفتوحة للتنس.

وأبدت اللاعبة الرومانية، التي لحقت بها الإصابة خلال التدريبات في وقت سابق هذا الأسبوع، بعض المقاومة في المجموعة الثانية بعد بداية سيئة للمباراة لكنها لم تستطع الحيلولة دون خروجها المبكر في أول بطولة تشارك فيها منذ أمريكا المفتوحة.

وقالت هاليب "واجهت صعوبة في بداية المباراة لأن ظهري كان يعاني من حالة تيبس. كنت أعرف أن هذا سيحدث لأنني تحدثت مع فريقي الفني. في الأحوال المعتادة كنت انسحبت من المباراة لكنني لم أرغب في ذلك. ولهذا ضغطت على نفسي لألعب بشكل افضل.

"لا أشعر بإحباط بسبب الهزيمة لكنني أشعر بحزن فقط بسبب الإصابة. سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وستواجه تسيبولكوفا في الدور التالي منافستها الروسية داريا كاساتكينا التي أنقذت أربع نقاط لحسم المباراة قبل أن تتغلب على الصينية وانغ شيو (17 عاما) بنتيجة 6-1 و3-6 و7-6.

ولم يساند الحظ التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا في مواجهة الصينية وانغ قيانغ التي تحمل هي الأخرى أمل بلادها في البطولة والتي نجحت في انتزاع الفوز بنتيجة 6-1 و3-6 و6-3 في ساعتين وثماني دقائق.

لكن‭‭ ‬‬لاعبة تشيكية أخرى متأهلة من التصفيات هي كاترينا سينياكوفا نجحت في تحويل تأخرها بمجموعة إلى فوز 3-6 و7-6 و 7-6 على حاملة اللقب الفرنسية كارولين جارسيا.

واعترفت كارولين وزنياكي حاملة لقب استراليا المفتوحة أنها لم تكن في أفضل حالاتها رغم فوزها على السويدية ريبيكا بيترسون 6-4 و6-1 في مباراة استغرقت 88 دقيقة فقط.

وقال اللاعبة الدنمركية التي لم تتجاوز الدور الثاني في أي بطولة شاركت فيها منذ التتويج بلقب ايستبورن في يونيو حزيران الماضي "عانيت من تراجع المستوى بعض الشيء لكني لعبت في مواجهة لاعبة جيدة اليوم".

ولم تستغرق الاسبانية جاربين موجوروزا وقتا طويلا هي الأخرى لتحقق الفوز على السويسرية فيكتوريا جولوبيتش بنتيجة 6-صفر و6-1 بينما تغلبت التشيكية بترا كفيتوفا على الصربية الكسندرا كرونيتش 6-3 و6-4.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة