عاجل

عاجل

أتليتيكو يسحق ويسكا بثلاثية قبل مواجهة ريال مدريد

تقرأ الآن:

أتليتيكو يسحق ويسكا بثلاثية قبل مواجهة ريال مدريد

أتليتيكو يسحق ويسكا بثلاثية قبل مواجهة ريال مدريد
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - تألق أتليتيكو مدريد في الشوط الأول وسجل ثلاثة أهداف عن طريق أنطوان جريزمان وتوماس بارتي وكوكي ليفوز 3-صفر على ويسكا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ولم يتعرض فريق دييجو سيميوني لأي معاناة ليحقق فوزه الثالث على التوالي في كل المسابقات بفضل تسجيل الأهداف في أول 35 دقيقة.

وبعد بداية متواضعة للموسم بدا أن أتليتيكو عاد إلى أفضل مستوياته رغم أن سيميوني أجرى تغييرات في التشكيلة الأساسية عند اللعب في ضيافة الوافد الجديد على دوري الأضواء.

وأراح أتليتيكو لاعبيه ساؤول نيجيز ورودريجو وخوانفران قبل مباراة القمة المرتقبة أمام غريمه ريال مدريد الأسبوع المقبل بينما شارك الشاب كارلوس إيزاك في التشكيلة الأساسية للمرة الثانية فقط.

وقال فيليبي لويس مدافع أتليتيكو "نحن نعود إلى مستوانا ونشعر بالثقة عند الاستحواذ على الكرة".

وأضاف "سنعود إلى أفضل مستوياتنا بشكل تدريجي. نحتاج إلى أن نحقق الانتصارات بشكل متكرر. بدأنا الموسم بشكل صعب ودائما ما نطلب من أنفسنا الكثير ولا يمكن دائما أن تكون في قمة مستواك".

واقترب توماس ليمار لاعب أتليتيكو من التسجيل قبل أن ترتد محاولة بارتي من القائم في الشوط الأول المميز من فريق سيميوني وإن كان الفريق خسر خلاله المدافع خوسيه ماريا خيمنيز بسبب الإصابة.

لكن سيميوني قال إنه استبدل المدافع كإجراء احترازي.

وأضاف المدرب الأرجنتيني "سيتعرض لفحص من الأطباء غدا لكن من واقع معرفتي به أتمنى أن يكون جاهزا لمباراة السبت".

وتابع جريزمان كرة من مدى قريب ليتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 16 بعد تعاون كبير من زميله المهاجم دييجو كوستا.

وأضاف بارتي الهدف الثاني بتسديدة قوية أخرى لتصبح النتيجة 2-صفر مع مرور نصف ساعة من اللعب.

وقبل مرور خمس دقائق إضافية ساند الحظ كوكي في التسجيل إذا خدعت تمريرة طويلة زميله أنخيل كوريا وكذلك منافسه أكسل فيرنر حارس ويسكا، المنضم على سبيل الإعارة من أتليتيكو، ودخلت المرمى.

واحتسب الحكم تسللا في البداية قبل أن يلغي حكم الفيديو القرار ويحتسب الهدف لأتليتيكو.

وأخرج سيميوني الثنائي جريزمان وكوستا بعد دقائق من الشوط الثاني استعدادا لقمة مدريد مطلع الأسبوع المقبل.

وتقدم أتليتيكو إلى المركز الثالث في الدوري خلف ريال مدريد وبرشلونة وسيلعب العملاقان يوم الأربعاء بينما تراجع ويسكا إلى المركز 18 ودون تحقيق أي فوز في خمس مباريات.

وفي وقت سابق يوم الثلاثاء واصل إسبانيول خامس الترتيب بدايته القوية للموسم وفاز 1-صفر على إيبار بينما تعادل رايو فايكانو صاحب المركز 17 خارج أرضه بنتيجة 2-2 مع ريال سوسيداد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة