عاجل

عاجل

فرساتشي: الاندماج مع دار أزياء مايكل كورس سيوفر فرص عمل في إيطاليا

تقرأ الآن:

فرساتشي: الاندماج مع دار أزياء مايكل كورس سيوفر فرص عمل في إيطاليا

فرساتشي: الاندماج مع دار أزياء مايكل كورس سيوفر فرص عمل في إيطاليا
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) - قالت دوناتيلا فرساتشي المديرة الفنية لدار أزياء فرساتشي يوم الأربعاء إن الدار لم تتلق عروضا من مستثمرين إيطاليين قبل اندماجها مع دار أزياء مايكل كورس، لكن الصفقة مع الدار الأمريكية ستوفر فرص عمل في إيطاليا.

وقالت دوناتيلا شقيقة جاني فرساتشي مؤسس الدار الراحل لصحيفة (كورييري ديلا سيرا) "في العام الأخير اتصل كثيرون بفرساتشي. فرنسيون وأمريكيون... لكن لم يتقدم إيطاليون. لم نكن نحن من رفضنا الدخول في مجموعة إيطالية".

وأضافت في مقابلات مماثلة مع صحيفة (لا ريبوبليكا) وصحيفة (إل سولي 24 أوري) أن الصفقة أظهرت مدى إقبال المستثمرين الأجانب على العلامات التجارية الإيطالية رافضة الانتقادات بشأن البيع لأجانب.

واتفقت مايكل كورس يوم الثلاثاء على شراء فرساتشي مقابل 1.83 مليار يورو (2.15 مليار دولار) شاملة الدين في خطوة تهدف إلى تمكين مجموعة كورس من مواجهة منافسين أوروبيين أكبر حجما وإنعاش مبيعات فرساتشي وأرباحها.

وقالت دوناتيلا فرساتشي في المقابلات إن الشركة ستوظف نتيجة لهذه الصفقة المزيد من العمالة في إيطاليا.

وقالت لصحيفة (إل سولي 24 أوري) "سنتيح فرص عمل جديدة وسنحفز التنمية الاقتصادية في الأماكن التي نعمل بها".

وفي إطار الصفقة ستغير مجموعة مايكل كورس اسمها ليصبح كابري القابضة وستملك عائلة فرساتشي حصة 80 بالمئة في دار الأزياء وستحصل على 150 مليون يورو من قيمة الشراء على شكل أسهم في الشركة القابضة الجديدة.

وقالت دوناتيلا "استعدوا.. فرساتشي ستصبح أقوى من أي وقت مضى".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة