عاجل

عاجل

هاميلتون يشعر أنه أقوى من أي وقت مضى

تقرأ الآن:

هاميلتون يشعر أنه أقوى من أي وقت مضى

هاميلتون يشعر أنه أقوى من أي وقت مضى
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من الآن بولدوين

سوتشي (روسيا) (رويترز) - رفض لويس هاميلتون يوم الخميس تقارير عن انه وضع يده بالفعل على اللقب الخامس لبطولة العالم فورمولا 1 للسيارات لكنه حذر منافسه سيباستيان فيتل من انه بات أقوى من أي وقت مضى وفي موقف أفضل مقارنة بالعام الماضي.

وبدا سائق مرسيدس، الذي يتفوق على سائق فيراري بفارق 40 نقطة في صدارة البطولة قبل ستة سباقات على النهاية، مسترخيا أثناء حديثه إلى الصحفيين على هامش سباق جائزة روسيا الكبرى.

وقال "لا يزال المشوار طويلا وهناك الكثير من النقاط التي يتعين الحصول عليها".

لكن السائق البريطاني أشار إلى أن هناك أشياء كثيرة قد لا يراها الناس من خارج الفريق صنعت الفارق هذا الموسم مقارنة بالموسم السابق حيث زاد التفاهم والترابط بين أفراد الفريق إضافة إلى إدارة أفضل للوقت والموارد.

وقال هاميلتون "الأجواء باتت أكثر سعادة والروابط أقوى من أي وقت مضى".

ولم يتفوق أي فريق حتى الآن على مرسيدس في أربع نسخ لسباق روسيا حيث فاز هاميلتون مرتين لكن فيتل انطلق اولا العام الماضي في سباق فاز به فالتيري بوتاس.

وسيدخل هاميلتون سباق روسيا منتشيا بأربعة انتصارات في خمسة سباقات. وإذا حقق فوزا آخر يوم الاحد فانه سيرفع رصيده هذا الموسم إلى ثمانية انتصارات وسيصبح في موقف أفضل للفوز باللقب حتى ولو لم يفز بأي سباق قادم.

وقال السائق البريطاني إن الأمر استغرق بعض الوقت للوصول إلى المستوى الحالي لانه بدأ الموسم وهو يحاول استكشاف السيارة لاستخراج أفضل ما بها من امكانيات ربما تفوق تصورات الفريق.

وأقيم سباق روسيا في ابريل نيسان العام الماضي واحتل هاميلتون المركز الرابع لكن تغيير جدول السباقات يعني أن مرسيدس سيحضر إلى سوتشي وهناك حالة تناغم أفضل من أي وقت مضى بين السائق والسيارة.

وقال هاميلتون "أتوقع أن نكون هذه المرة في وضع أفضل عن العام الماضي. طريقة فهمنا للسيارة أفضل كثيرا من العام الماضي".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة