عاجل

عاجل

هدف ستوريدج المذهل يمنح ليفربول التعادل مع تشيلسي

تقرأ الآن:

هدف ستوريدج المذهل يمنح ليفربول التعادل مع تشيلسي

هدف ستوريدج المذهل يمنح ليفربول التعادل مع تشيلسي
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - هز دانييل ستوريدج الشباك بتسديدة مذهلة قرب النهاية ليمنح ليفربول التعادل 1-1 مع مستضيفه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذ ألغى هدفه في الدقيقة 89 تقدم إيدن هازارد في الشوط الأول.

وبدا أن تشيلسي سيكبد ليفربول هزيمته الأولى في الدوري هذا الموسم إلى أن نجح ستوريدج بعد دقائق من مشاركته كبديل في إدراك التعادل بتسديدة مذهلة لم يستطع كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي إبعادها رغم محاولته.

وهذا هو الهدف الثاني الرائع لستوريدج ضد تشيلسي هذا الموسم وجاء بعد ثلاثة أيام من هدفه بضربة خلفية باستاد أنفيلد في كأس رابطة المحترفين.

وبينما انتهت تلك المواجهة بالهزيمة أنقذ ستوريدج هذه المرة فريقه ليفربول الفائز بأول ست مباريات في الدوري ويحافظ على سجله بهز الشباك في جميع المباريات هذا الموسم.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول "يا لها من مباراة. مباراة كرة قدم ممتعة. كان هدفا مستحقا لدانييل (ستوريدج) ولحظة رائعة وأنا سعيد لأجله".

ويتساوى ليفربول برصيد 19 نقطة مع مانشستر سيتي لكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف قبل مواجهتهما المنتظرة باستاد أنفيلد الأسبوع المقبل.

ويتأخر عنهما تشيلسي، الذي لم يخسر هذا الموسم أيضا، بنقطتين.

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 25 عندما أرسل ماتيو كوفاتشيتش تمريرة متقنة من منتصف ملعب فريقه إلى هازارد وسدد اللاعب البلجيكي كرة منخفضة على يسار أليسون.

ومثل ستوريدج أحرز هازارد هدفا في المواجهة في أنفيلد وقدم أداء رائعا أكد به على مكانته كأحد أفضل اللاعبين في أوروبا.

وكاد هازارد أن يضيف هدفا ثانيا في الشوط الثاني وربما كان عليه إنهاء الهجمة بشكل أفضل لكن أليسون حرمه من التسجيل من وضع انفراد.

لكن أفضل فرص المباراة كانت من نصيب ليفربول عندما تم إبعاد محاولتين من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو من على خط المرمى وسدد شيردان شاكيري، الذي شارك بدلا من اللاعب المصري، بغرابة خارج الملعب وهو أمام المرمى.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة