عاجل

عاجل

ثنائية أجويرو وسترلينج تقود سيتي لفوز سهل

تقرأ الآن:

ثنائية أجويرو وسترلينج تقود سيتي لفوز سهل

ثنائية أجويرو وسترلينج تقود سيتي لفوز سهل
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أحرز سيرجيو أجويرو هدفا مذهلا ليقود مانشستر سيتي للفوز 2-صفر على برايتون اند هوف ألبيون باستاد الاتحاد يوم السبت إذ أوضح حامل اللقب بقيادة المدرب بيب جوارديولا أنه سيكون المنافس الأصعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم هزيمة سيتي في اخر مباراة على أرضه أمام أولمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا لم تكن هناك فرصة لتكرار ذلك أمام برايتون الذي لم يسبق له الفوز على أرض سيتي من قبل. وفقد سيتي أربع نقاط فقط من اخر 39 في الدوري.

وافتتح رحيم سترلينج التسجيل من مدى قريب وهو هدفه الرابع هذا الموسم بعد عمل رائع من ليروي ساني من الناحية اليسرى. وصنع سترلينج الهدف الثاني بعدما تبادل تمرير الكرة مع أجويرو بعد مرور المهاجم الأرجنتيني من ثلاثة لاعبين في طريقه نحو منطقة الجزاء.

وحافظ أجويرو على هدوئه ليهز الشباك ويحسم الفوز ليصعد سيتي إلى صدارة الدوري بعد تعادل تشيلسي مع ليفربول 1-1 في وقت لاحق يوم السبت.

وقام جوارديولا باستبدال اجويرو وبدا واضحا ان تركيزه ينصب على لقاء هوفنهايم في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل وهو اللقاء الذي يحمل اهمية كبيرة للمدرب الاسباني عقب خسارة الفريق امام ليون الفرنسي.

وقال جوارديولا الذي لجأ لامتداح صبر وقوة تحمل الفريق اكثر من جودة اداء لاعبيه "انا محظوظ لوجود هذه المجموعة معي. انها مجموعة استثنائية".

واضاف "انا في غاية السعادة. نقلنا الكرة بسرعة ولم نسمح لهم بالهجوم علينا والجميع كان يقف في مركزه الصحيح وهو ما ساعد على نقل الكرة سريعا وتحولنا من الدفاع الى الهجوم كان افضل. كان هذا افضل من الموسم الماضي.

"الصبر كان مهما. يجب ان ترتقي بمستواك. الفرق لا تدافع فقط بل تدافع بشكل جيد أمامنا وهذا ليس سهلا".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة