عاجل

عاجل

وارنوك يلوم الحظ بعد استمرار معاناة كارديف

تقرأ الآن:

وارنوك يلوم الحظ بعد استمرار معاناة كارديف

وارنوك يلوم الحظ بعد استمرار معاناة كارديف
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - تحسر نيل وارنوك مدرب كارديف سيتي على سوء حظ فريقه بعدما عانى من الخسارة 2-1 على أرضه أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وكان الفريق الويلزي، العائد إلى دوري الأضواء، الطرف الأفضل لفترات طويلة وصنع 19 محاولة على المرمى مقابل ثلاث محاولات فقط للمنافس.

ويشعر وارنوك كثير الترحال أن كارديف لم يحصد النقاط التي يستحقها بعد سلسلة من المباريات الصعبة إذ حصل على نقطتين فقط من سبع مباريات.

وقال بعد الهزيمة الرابعة على التوالي "أعتقد أننا كنا الأفضل طوال الوقت.

"كنا الأفضل كثيرا في كل شيء باستثناء الدفاع في الهدفين".

ويعتقد وارنوك أن كارديف كان يستحق الحصول على ركلة جزاء بعد لمسة يد في الشوط الأول وقال "يد المنافس كانت في موقع غير طبيعي وأعتقد أنها ركلة جزاء".

وأضاف "لم يتم احتسابها كما يحدث مع الأندية الصغيرة لكنها كانت ستغير المباراة. أحيانا يتوقف الأمر على الحكم الذي يدير اللقاء".

وفي أول عشر جولات بعد العودة للدوري الممتاز يواجه كارديف أفضل سبعة فرق في ترتيب الموسم الماضي. وسيلعب في الجولة المقبلة مع توتنهام هوتسبير ثم فولهام الصاعد وليفربول الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وخاض بيرنلي بداية صعبة أيضا وما زاد ذلك أنه شارك في ست مباريات في الدوري الأوروبي، لذا يشعر المدرب شون دايك بسعادة كبيرة بسبب اجتياز مرحلة صعبة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وقال دايك "كارديف كان يضع الكرة في منطقة الجزاء من أي مكان وهذا أربكنا.

"لم يكن بوسعنا الدخول في أجواء اللقاء لكني سعيد برد فعلنا".

وأضاف "تحلينا بالهدوء بعض الشيء في الشوط الثاني وكان يجب أن ندافع بصلابة وإظهار رغبتنا في الخروج بنتيجة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة