عاجل

عاجل

موجوروزا تسقط أمام سابالينكا بالدور الثاني لبطولة الصين للتنس

تقرأ الآن:

موجوروزا تسقط أمام سابالينكا بالدور الثاني لبطولة الصين للتنس

موجوروزا تسقط أمام سابالينكا بالدور الثاني لبطولة الصين للتنس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - خسرت الإسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الأولى عالميا سابقا 7-5 و6-4 أمام أرينا سابالينكا في الدور الثاني لبطولة الصين المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء بينما خسرت المصابة ايلينا أوستابنكو 6-صفر و6-صفر أمام وانغ قيانغ.

وأنهت سابالينكا، التي حصدت ثاني ألقابها هذا الموسم في بطولة ووهان المفتوحة الأسبوع الماضي، المجموعة الأولى الصعبة وهيمنت لاعبة روسيا البيضاء على الثانية لتتغلب على منافستها الإسبانية وتحقق الانتصار في ساعة و46 دقيقة.

وعانت أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة السابقة من إصابة في المعصم قبل أن تخسر أمام الصينية الواعدة وانج خلال 55 دقيقة.

وستلتقي وانج بطلة قوانغتشو، التي فازت في 14 مباراة بين آخر 17، مع الفائز من المصنفة الأولى عالميا سابقا كارولينا بليسكوفا أو الياكسندرا ساسنوفيتش.

وانتفضت المصنفة الثالثة أنجليك كيربر لتحول تأخرها 5-3 في المجموعة الأولى لتتغلب على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 7-6 و6-1.

وسحقت نعومي أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة دانييلا كولينز 6-1 و6-صفر لتضرب موعدا مع المصنفة العاشرة يوليا جورجيس التي هزمت اللاعبة اليابانية في آخر مواجهاتهما هذا الموسم في بطولة تشارلستون.

واستغلت الأمريكية سلون ستيفنز الأخطاء التي ارتكبتها منافستها الصينية تشينغ سايساي لتتغلب عليها 6-1 و6-3 لتلتقي مع دومينيكا تسيبولكوفا التي فازت على داريا جافريلوفا 6-3 و6-3.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة