عاجل

عاجل

ايدر يسجل مع البرتغال في الانتصار على اسكتلندا 3-1 وديا

تقرأ الآن:

ايدر يسجل مع البرتغال في الانتصار على اسكتلندا 3-1 وديا

ايدر يسجل مع البرتغال في الانتصار على اسكتلندا 3-1 وديا
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

جلاسجو (رويترز) - سجل إيدر مهاجم البرتغال أول هدف دولي له منذ نهائي بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 امام فرنسا ليقود منتخب بلاده للفوز 3-1 على اسكتلندا في مباراة ودية اقيمت يوم الاحد.

افتتح هيلدر كوستا، الذي خاض أول مباراة له مع منتخب البرتغال، التسجيل للضيوف الذين اجروا تغييرات كبيرة على تشكيلتهم. وادخلت البرتغال 10 تغييرات على الفريق الذي فاز 3-2 على بولندا في دوري الأمم الاوروبية يوم الخميس الماضي.

gi

واضاف بروما الهدف الثالث بينما سجل ستيفن نايسميث الهدف الوحيد لإسكتلندا.

وتم استبعاد القائد كريستيانو رونالدو من تشكيلة البرتغال خلال مباريات الفريق هذا الشهر بعد اتفاقه مع المدرب فرناندو سانتوس.

واستطاعت اسكتلندا، التي خسرت 2-1 أمام اسرائيل المضيفة في دوري الامم في اخر مباراة لها، ان تتماسك حتى مرر بروما لكيفن رودريجيز الذي ارسل تمريرة عرضية منخفضة حولها كوستا نحو الشباك في الدقيقة 44.

وعززت بطلة أوروبا من تقدمها في الدقيقة 73 بعد ان ارسل ريناتو سانشيز تمريرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء ليقفز ايدر فوق رقيبه ويسكن الكرة برأسه في الشباك.

وخاض المهاجم القادم من غينيا بيساو أول مباراة له مع البرتغال خلال 18 شهرا والمباراة الخامسة منذ تسجيله الهدف الوحيد في المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2016 أمام فرنسا.

وانقض بروما، الذي اتسم بالخطورة دوما، على تمريرة بينية وانطلق الى الداخل بعد ان افلت من رقيبه وسدد في مرمى كريج جوردون محرزا الهدف الثالث قبل ست دقائق على النهاية.

وخفف نايسميث من وطأة النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد ان سدد في مرمى بيتو بعد ان هيأ له زميله جاري مكاي-ستيفنز الكرة بكعب القدم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة