عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

كيتا يغيب عن مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي

كيتا يغيب عن مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي
نابي كيتا لاعب ليفربول يجري عملية الإحماء قبل مباراة فريقه مع نابولي بدوري أبطال أوروبا في إيطاليا يوم الثالث من أكتوبر تشرين الأول 2018. تصوير: البرتو لينجريا - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعب الوسط المصاب نابي كيتا سيغيب عن مباراة يوم السبت على ملعب هدرسفيلد لكنه أوضح أن المدافع فيرجيل فان ديك تعافى من إصابة في الضلوع.

وخرج الغيني كيتا الذي شارك في كل مباريات ليفربول الثماني بالدوري حتى الآن مصابا في العضلات في تعادل غينيا 1-1 مع رواندا يوم الثلاثاء الماضي.

ويشعر ليفربول بقلق أيضا بعد خروج مهاجمه المصري محمد صلاح مصابا في الفخذ خلال مباراة مع منتخب بلاده يوم الجمعة، ويحتمل أيضا غياب المهاجم الآخر السنغالي ساديو ماني بسبب خضوعه لجراحة في يده.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي “خضنا تدريبا أمس وشارك فيه عدد قليل من اللاعبين…من المؤكد أن نابي لن يكون جاهزا وسنرى كيف ستسير الأمور بالنسبة لباقي اللاعبين”.

وغاب المدافع الهولندي فان ديك عن مباراة منتخب بلاده التي انتهت بالتعادل 1-1 مع بلجيكا الأسبوع الماضي، ولا يزال يعاني من إصابة في أحد الضلوع تعرض لها في مباراة ساوثامبتون الشهر الماضي.

ويتطلع ليفربول صاحب المركز الثالث لتمديد سجله الخالي من الهزائم منذ انطلاق الدوري بينما لم يحقق هدرسفيلد أي فوز حتى الآن ويحتل حاليا المركز 18 بالترتيب.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة