عاجل

عاجل

إسبانيول يقفز إلى المركز الثاني وريال مدريد يصبح سابعا

تقرأ الآن:

إسبانيول يقفز إلى المركز الثاني وريال مدريد يصبح سابعا

إسبانيول يقفز إلى المركز الثاني وريال مدريد يصبح سابعا
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ويسكا (إسبانيا) (رويترز) - واصل إسبانيول مسيرته الرائعة وفاز 2-صفر على ويسكا المتذيل ليحقق انتصاره الثالث في أربع مباريات ويتقدم إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد خلف جاره برشلونة.

وسجل بورخا إجليسياس الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة ديدا بيلا وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 64.

gi

وقبل ذلك سجل فيكتور سانشيز هدفا ألغاه الهدف بداعي التسلل بعد استشارة حكم الفيديو المساعد الذي تدخل أيضا لاحتساب هدف إجليسياس الأول.

وإسبانيول هو الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي فاز بكل مبارياته على أرضه هذا الموسم لكنه لم يكن قد حقق أي انتصار خارج أرضه قبل مواجهة ويسكا.

وإذا فاز إسبانيول على ريال بلد الوليد يوم الجمعة في افتتاح الجولة المقبلة فإنه سيتصدر الدوري ولو بشكل مؤقت.

وقال ديفيد لوبيز مدافع إسبانيول "دعونا نتخيل مدى إثارة أن نرى أنفسنا في مقدمة الدوري بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة لكننا نريد المزيد ولن نرضى بذلك".

وأضاف "لا نفكر في وضع حدود لأنفسنا. لا أحد يفوز بالدوري في الجولة العاشرة لكن واقع وجودنا في المقدمة يعني أننا نفعل الأشياء بشكل صحيح".

وبات فريق المدرب روبي، الذي قاد ويسكا إلى دوري الأضواء لأول مرة الموسم الماضي، يملك 17 نقطة بالمركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة بينما تراجع ريال مدريد بطل أوروبا إلى المركز السابع بعدما فاز ريال بلد الوليد بشكل مفاجئ 1-صفر على ريال بيتيس وبات سادسا.

ويملك ألافيس 17 نقطة أيضا بالمركز الثالث ويليه أشبيلية وأتليتيكو مدريد في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

وبفوز إسبانيول بات أول مركزين في الدوري من نصيب مدينة برشلونة لأول مرة منذ ديسمبر كانون الأول 2004.

وخسر رايو فايكانو صاحب المركز قبل الأخير 2-1 على أرضه أمام خيتافي وتعادل إيبار 1-1 مع أتليتيك بيلباو في قمة إقليم الباسك.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة