عاجل

عاجل

ثنائية البديل أوباميانج تقود أرسنال لمواصلة انتصاراته

تقرأ الآن:

ثنائية البديل أوباميانج تقود أرسنال لمواصلة انتصاراته

ثنائية البديل أوباميانج تقود أرسنال لمواصلة انتصاراته
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - أحرز البديل بيير-إيمريك أوباميانج هدفين خلال ثلاث دقائق ليواصل أرسنال انتصاراته بعدما حول تأخره إلى فوز 3-1 على ليستر سيتي في استاد الإمارات بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

وبدأ ليستر اللقاء بشكل أفضل وسدد بن تشيلويل كرة اصطدمت بمدافع أرسنال هيكتور بليرين وغيرت اتجاهها إلى مرمى الحارس بيرند لينو في الدقيقة 31.

gi

لكن أرسنال تحسن بعد ذلك ونجح القائد مسعود أوزيل في إدراك التعادل بتسديدة منخفضة بقدمه اليسرى اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

ثم خطف أوباميانج الأضواء بعد نزوله في الدقيقة 61 وسجل مهاجم الجابون في المرمى الخالي بعدما استقبل تمريرة بليرين في الدقيقة 63 كما أكمل هجمة أخرى بعد عرض مبهر من أوزيل في الدقيقة 66.

ومدد بذلك أرسنال انتصاراته للمباراة العاشرة على التوالي في جميع المسابقات ويرفع رصيده إلى 21 نقطة من تسع مباريات ويتقدم إلى المركز الرابع وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وليفربول وبنفس رصيد تشيلسي ثالث الترتيب وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس.

وبعد تأخر أرسنال بهدف سجله بيلرين بالخطأ في مرماه بعد مرور نصف ساعة من البداية تطور أداء صاحب الأرض وتعادل بواسطة أوزيل.

وسدد أوزيل، أبرز لاعبي المباراة، كرة أرضية متقنة من لمسة واحدة بقدمه اليسرى في مرمى الحارس كاسبر شمايكل بعدما تبادل الكرة مع زميله بليرين المندفع ناحية اليمين.

وساهم اللاعب الألماني في الهدف الثالث أيضا بعدما شارك بشكل مؤثر في تحرك هجومي وتلقى تمريرة من ألكسندر لاكازيت ثم منحها لزميله البديل أوباميانج في لقطة جميلة للهدف.

وقال أوناي إيمري مدرب أرسنال "مسعود أوزيل قدم أداء رائعا جدا اليوم" بينما كتب أوزيل على تويتر أن ناديه يلعب كرة ممتعة.

ويعتقد كلود بويل مدرب ليستر أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء عندما لمس روب هولدنج مدافع أرسنال الكرة بيده في الشوط الأول بعد لحظات من حصوله على بطاقة صفراء.

وقال بويل "بالنسبة لي هي ركلة جزاء وطرد. خلال تلك اللحظة ووسط سيطرتنا على اللعب كان يمكن أن نواصل اللعب بمستوانا وبمشاركة 11 ضد 10".

وسيحل أرسنال ضيفا على كريستال بالاس يوم الأحد بالدوري بعد أن يواجه سبورتنج في لشبونة يوم الخميس بالدوري الأوروبي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة