عاجل

عاجل

يوفنتوس يهيمن على المجموعة الثامنة بالفوز على يونايتد

تقرأ الآن:

يوفنتوس يهيمن على المجموعة الثامنة بالفوز على يونايتد

يوفنتوس يهيمن على المجموعة الثامنة بالفوز على يونايتد
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من سايمون إيفانز

مانشستر (انجلترا) (رويترز) - فاز يوفنتوس 1-صفر على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد يوم الثلاثاء ليهيمن على المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حصد تسع نقاط من ثلاث مباريات.

gi

وسجل باولو ديبالا الهدف في الدقيقة 17 بعد تمريرة عرضية منخفضة من الناحية اليمنى من زميله كريستيانو رونالدو لاعب يونايتد السابق ليحسم نتيجة المباراة لبطل إيطاليا الذي كان يمكنه الخروج بنتيجة أكبر لولا إهدار الكثير من الفرص.

وأنقذ الاسباني ديفيد دي خيا حارس يونايتد مرماه من سلسلة من الفرص المحققة من بينها محاولة خطيرة من رونالدو في الشوط الثاني.

وإذا كانت جماهير يونايتد تدرك صعوبة اللحاق بثلاثي الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز فإنها باتت تعرف أيضا، بعد هذه المباراة، أنه من المستبعد الظهور بشكل أفضل على المستوى القاري.

ومع امتلاك يونايتد أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، والتقدم على بلنسية ويونج بويز، فإن الفريق الإنجليزي لا يزال يملك فرصة كبيرة في بلوغ الدور التالي لكن الفارق في المستوى كان كبيرا مع منافس اعتاد الوصول إلى أدوار متقدمة في المسابقة.

ولم تتغير تشكيلة يونايتد مقارنة بالفريق الذي تعادل مع تشيلسي في الدوري يوم السبت الماضي لكن يوفنتوس فرض سيطرته مبكرا.

ولم يكن مفاجئا أن يتقدم يوفنتوس بالهدف الأول في أولد ترافورد.

وتلقى رونالدو الكرة ناحية اليمين وأرسل كرة عرضية منخفضة فشل المدافع كريس سمولينج في إبعادها قبل منافسه خوان كوادرادو لتصل إلى ديبالا الذي سجل الهدف بتسديدة من مدى قريب.

وحاول يوفنتوس تعزيز تقدمه وسدد جواو كانسيلو كرة قوية أنقذها الحارس دي خيا الذي واصل التألق وأبعد ركلة حرة من رونالدو ثم تصدى لمحاولة جديدة من بليز ماتودي.

وأظهرت إحصاءات الشوط الأول استحواذ يوفنتوس على الكرة بنسبة 67 بالمئة وبعدد تمريرات أكبر كثيرا من أصحاب الأرض.

واستمتع رونالدو باللعب بحرية في ملعبه السابق وسدد كرة أخرى أنقذها دي خيا بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وسدد بول بوجبا في القائم بالقدم اليسرى من خارج المنطقة في الدقيقة 75 لكن فريق المدرب جوزيه مورينيو عانى لاختراق دفاع يوفنتوس الرائع حتى النهاية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة