لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

اتليتيكو يتلقى دفعة بعد تعافي كوستا وسافيتش قبل مواجهة دورتموند

اتليتيكو يتلقى دفعة بعد تعافي كوستا وسافيتش قبل مواجهة دورتموند
دييجو كوستا مهاجم اتليتيكو مدريد خلال مباراة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم 18 سبتمبر أيلول 2018. تصوير: إريك جايار - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) – تلقى اتليتيكو مدريد دفعة قبل مواجهة قمة الترتيب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد بروسيا دورتموند يوم الأربعاء بأنباء جاهزية المهاجم دييجو كوستا والمدافع ستيفان سافيتش للعب عقب تعافيهما من الإصابة.

وسجل كوستا هدفا في فوز الفريق الإسباني 2-1 خارج ملعبه على موناكو في مباراته الافتتاحية في المجموعة الأولى وصنع هدفا في الانتصار 3-1 على كلوب بروج، لكنه غائب منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية ضد الفريق البلجيكي في الثالث من أكتوبر تشرين الأول.

ويغيب سافيتش مدافع الجبل الأسود منذ ستة أسابيع عقب معاناته من “إصابة بالغة في العضلات” وفق وصف النادي أثناء وجوده مع منتخب بلاده في سبتمبر أيلول.

ويتصدر دورتموند المجموعة بفارق الأهداف عقب فوزه 1-صفر على بروج خارج ملعبه ثم 3-صفر على موناكو على أرضه كما يتصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني بعدما سحق شتوتجارت 4-صفر يوم السبت الماضي، بينما اكتفى اتليتيكو بالتعادل 1-1 مع مستضيفه فياريال في الدوري الإسباني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة