عاجل

عاجل

ريال مدريد ينهي صيامه عن الفوز لكن الشكوك مستمرة

تقرأ الآن:

ريال مدريد ينهي صيامه عن الفوز لكن الشكوك مستمرة

ريال مدريد ينهي صيامه عن الفوز لكن الشكوك مستمرة
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - خفف ريال مدريد من حدة التوتر بسبب نتائجه المحبطة مؤخرا بعدما فاز 2-1 على ضيفه فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء منهيا سلسلة من خمس مباريات متتالية دون فوز ليتنفس المدرب يولن لوبتيجي الصعداء.

وافتتح كريم بنزيمة التسجيل لحامل اللقب من ضربة رأس في وقت مبكر بالشوط الأول لكن ريال كان محظوظا بعدم استقبال هدف التعادل قبل الاستراحة بعد ثلاث فرص خطيرة للفريق التشيكي.

gi

وأحرز الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو الهدف الثاني بتسديدة من فوق الحارس في الدقيقة 55 وأهدر ريال العديد من الفرص لتوسيع الفارق ما سمح لباتريك هروسوفسكي بتقليص الفارق في الدقيقة 78.

وتساوى ريال في صدارة المجموعة السابعة مع روما برصيد ست نقاط بعد ثلاث مباريات لكنه لم يظهر بأداء مقنع قبل لقاء القمة مع غريمه برشلونة يوم الأحد المقبل في الدوري الاسباني.

وقال يولن لوبتيجي مدرب ريال "كل ما نحتاجه كان تحقيق الفوز اليوم وهو ما كنا نستحقه قبل ذلك".

وأضاف "لا أستطيع القول إن كانت الأزمة قد انتهت أم لا. كل ما يمكنني قوله إننا خضنا الكثير من المباريات دون فوز وكان من المهم تحقيق الانتصار.. لقد كسرنا سلسلة من عدم تحقيق الانتصارات. الآن يجب أن نبدأ الانطلاقة".

وبات لوبتيجي مهددا بفقدان منصبه بسبب خوض خمس مباريات دون فوز كان آخرها الخسارة 2-1 على أرضه أمام ليفانتي.

واستغل بنزيمة تمريرة رائعة من لوكاس فاسكيز وسجل الهدف الأول بضربة رأس ليخفف التوتر الموجود في ملعب سانتياجو برنابيو رغم وجود بعض صيحات الاستهجان ضد اللاعبين بين شوطي المباراة.

وأعطى الشاب فيدريكو بالبيردي لاعب ريال القادم من أوروجواي بعض اللحظات الإيجابية للمشجعين بعدما مرر إلى جاريث بيل الذي أعطى الكرة ببراعة إلى مارسيلو ليأتي الهدف الثاني.

واقترب سيرجيو راموس قائد ريال من التسجيل لكن بدلا من إحراز الهدف الثالث نجح هروسوفسكي في تقليص الفارق للمنافس بعد فترة قصيرة.

ورغم تحقيق أول فوز لريال منذ أكثر من شهر واحد لم تشعر الجماهير بالرضا عن أداء الفريق الفائز بدوري الأبطال في آخر ثلاث سنوات تحت قيادة المدرب السابق زين الدين زيدان.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة