لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فيدرر يواجه كوبيل المتأهل من التصفيات في نهائي بطولة بازل للتنس

فيدرر يواجه كوبيل المتأهل من التصفيات في نهائي بطولة بازل للتنس
السويسري روجر فيدرر يحتفل بفوزه على منافسه الروسي دانييل ميدفيديف في قبل نهائي بطولة بازل للتنس يوم السبت. تصوير موريتس هاجر - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سيواجه السويسري روجر فيدرر منافسه الروماني ماريوس كوبيل المتأهل من التصفيات في نهائي بطولة بازل للتنس عقب تغلبه على الروسي دانييل ميدفيديف المصنف السابع 6-1 و6-4 يوم السبت.

وفاجأ كوبيل، المصنف 93 عالميا، الكسندر زفيريف المصنف الثاني في البطولة بالفوز عليه 6-3 و6-7 و6-4 في المباراة الاخرى بالدور قبل النهائي.

ودفع ميدفيديف بفيدرر لخوض ثلاث مجموعات عندما التقيا في بطولة شنغهاي للأساتذة في وقت سابق هذا الشهر لكن اللاعب السويسري لم يواجه اي خطر مشابه يوم‭ ‬السبت.

وانقذ اللاعب البالغ من العمر 37 عاما نقطة لكسر ارساله في الشوط الاول قبل ان يخف توتره وحسم الانتصار على منافسه بضربة في منتهى الدقة ليبلغ نهائي بطولة بازل للمرة 14.

وعقب اضاعته للمجموعة الاولى بشكل غريب في غضون 20 دقيقة، وجد ميدفيديف نفسه وهو يتراجع 5-1 في المجموعة الثانية لكنه استطاع ان يحبط فرصة فيدرر لاقتناص نقطة لحسم المباراة واحتفظ بإرساله.

وكسر اللاعب الروسي الذي فاز بالقاب في طوكيو وونستون سالم وسيدني هذا الموسم ارسال فيدرر دون ان ينتزع الاخير أي نقطة ليحافظ لى آماله في العودة في النتيجة من جديد لكن اللاعب السويسري حسم الامر في شوط ارساله التالي وانهى المباراة في 65 دقيقة.

ويقف بين فيدرر وبين نيله تاسع لقب له في البطولة، التي تقام في مسقط رأسه، اللاعب المغمور كوبيل الذي فاز على الكرواتي مارين شيليتش المصنف السادس عالميا الاسبوع الماضي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة