لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

جاسكيه يعاقب شابوفالوف على اهتزاز مستواه في باريس للأساتذة

جاسكيه يعاقب شابوفالوف على اهتزاز مستواه في باريس للأساتذة
لاعب التنس الفرنسي ريشار جاسكيه - صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – عاقب الفرنسي ريشار جاسكيه منافسه الكندي الصاعد دينيس شابوفالوف على اهتزاز مستواه ليتقدم إلى الدور الثاني في بطولة باريس للتنس للأساتذة يوم الاثنين بالفوز عليه 6-4 و7-6.

وبدأ شابوفالوف المباراة جيدا وتقدم 3-صفر قبل أن يرد جاسكيه بمزيج من الضربات الخلفية والكرات القصيرة الماكرة ليفوز بخمسة أشواط متتالية.

وأخفق اللاعب الكندي في الحفاظ على ضربة إرساله وارتكب 18 خطأ سهلا من بينها خمسة أخطاء مزدوجة ليسمح لجاسكيه بحسم المجموعة الأولى لصالحه في 44 دقيقة.

واستعاد شابوفالوف تركيزه في المجموعة الثانية بفضل سلسلة من الضربات الأرضية القوية لكن جاسكيه عدل تأخره 4-1 إلى تعادل 4-4.

وحافظ جاسكيه المصنف 28 عالميا على ضربة إرساله ليدفع المجموعة الثانية لشوط فاصل واحتفظ بهدوئه ليتفوق من أول نقطة لحسم المباراة.

وفي وقت سابق يوم الاثنين بدأ الروسي كارين ختشانوف صاحب الضربات القوية مشواره بالفوز 7-5 و6-2 على فيليب كراينوفيتش وصيف بطل العام الماضي.

وعدل ختشانوف، الذي فاز بكأس الكرملين في وقت سابق هذا الشهر، تأخره 5-3 وأنقذ نقطة لحسم المجموعة ليفوز على منافسه الصربي في 75 دقيقة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة