لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ميسي يعود لتدريبات برشلونة بشكل أسرع مما كان متوقعا

ميسي يعود لتدريبات برشلونة بشكل أسرع مما كان متوقعا
ليونيل ميسي مهاجم برشلونة خلال مباراة أمام اشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم 20 أكتوبر تشرين الأول 2018. تصوير: ألبرت جي - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) – عاد ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة بشكل أسرع مما كان متوقعا يوم الأربعاء حيث يواصل المهاجم تعافيه من كسر في الذراع أبعده عن انتصارين على إنترناسيونالي وريال مدريد.

وكان من المفترض أن يغيب المهاجم الأرجنتيني لثلاثة أسابيع بعد إصابته بكسر في عظمة في الذراع اليمنى في 20 أكتوبر تشرين الأول خلال مباراة أمام اشبيلية لكن تقارير في إسبانيا رجحت احتمال عودة ميسي للفريق الأول بشكل أسرع مما كان متوقعا.

وسيغيب ميسي عن التشكيلة التي تخوض مباراة في كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء كما من غير المرجح أن يشارك في مواجهة بدوري الدرجة الأولى الإسباني أمام رايو فايكانو يوم السبت.

ويواجه برشلونة منافسه إنترناسيونالي في دوري الأبطال في التاسع من نوفمبر تشرين الثاني وبعدها سيلعب مع ريال بيتيس في الدوري في 11 نوفمبر.

وتفوق برشلونة على إنترناسيونالي 2-صفر في كامب نو بدون ميسي الأسبوع الماضي ليتصدر مجموعته في دوري الأبطال قبل أن يسحق ريال مدريد 5-1 يوم الأحد ليتصدر الدوري.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة