المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

بايلز تنهي مشاركتها في بطولة العالم للجمباز بالدوحة بحصد الذهبية الرابعة

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
بايلز تنهي مشاركتها في بطولة العالم للجمباز بالدوحة بحصد الذهبية الرابعة
لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز بطلة الأولمبياد، في بطولة الجمباز الأمريكية في بوسطن بولاية ماساتشوستس يوم 19 أغسطس آب 2018. تصوير بريان سنايدر - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – انهت الأمريكية سيمون بايلز بطلة الأولمبياد، والتي فازت بالفعل بميداليات ذهبية في بطولة العالم للجمباز اكثر من اي لاعبة اخرى على مر العصور، منافسات نسخة 2018 في الدوحة يوم السبت بإضافة ميداليتين اخريين احداهما ذهبية.

ورفعت بايلز حصيلتها من الميداليات الذهبية في كافة مشاركاتها في بطولة العالم الى 14 عندما انتزعت المركز الاول في مسابقة الحركات الارضية محققة الميدالية الذهبية الرابعة لها في الدوحة.

واضافت اللاعبة البالغة من العمر 21 عاما ميدالية برونزية في منافسات عارضة التوازن لتنال سادس ميدالية لها خلال اسبوع ولتكون بذلك المرة الاولى منذ 1987 التي تنال فيها امرأة ميداليات في كل منافسة من منافسات بطولة العالم خلال نسخة واحدة.

وبعد ان جمعت 20 ميدالية اجمالا، عادلت بايلز رقم الروسية سفيتلانا خوركينا باعتبارها اكثر لاعبة جمباز تحقق ميداليات في منافسات بطولة العالم.

وعلى الرغم من معاناتها من مشكلات بسبب حصية في الكلى تسببت في دخولها لغرفة الطوارئ في المستشفى قبل البطولة، انتزعت بايلز الميدالية الذهبية في نهائي الفرق وكل الاجهزة وحصان الوثب والحركات الارضية وفضية العارضتين وبرونزية عارضة التوازن.

وكان فوزها بلقب بطولة العالم لكل الأجهزة الرابع لها وهو ما يمثل رقما قياسيا ايضا.

(رويترز)