عاجل

عاجل

فويث يتحول الى بطل في انتصار توتنهام على كريستال بالاس

تقرأ الآن:

فويث يتحول الى بطل في انتصار توتنهام على كريستال بالاس

فويث يتحول الى بطل في انتصار توتنهام على كريستال بالاس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - محا خوان فويث ذكريات ظهوره الاول الكارثي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليسجل هدف توتنهام هوتسبير الوحيد في الانتصار 1-صفر على مضيفه كريستال بالاس يوم السبت.

وعقب اسبوع واحد من تسببه في ركلتي جزاء في الانتصار 3-2 على ولفرهامبتون واندرارز، استطاع فويث وبشجاعة ان يسجل هدف المباراة الوحيد من ضربة رأس اثر ارتداد الكرة اليه في الدقيقة 66 ليحقق توتنهام سابع انتصار على التوالي في الدوري على حساب بالاس الذي يمر بأسوأ بداية له في مبارياته على ارضه في الدوري خلال 21 عاما.

gi

وقال فويث "الشوط الأول كان صعبا لكن الشيء المهم هو اننا انتصرنا.

"اعتقد ان علي ان اتعلم من ركلتي الجزاء اللتين تسببت فيهما امام ولفرهامبتون. اعمل خلال التدريبات لكن هاتين الركلتين وفرتا لي خبرة كبيرة".

وبدا المدرب ماوريسيو بوكيتينو سعيدا بأداء فويث عقب مواصلة ايمانه بقدرات المدافع الارجنتيني على الرغم من بدايته غير الموفقة.

وقال "بدا الامر رائعا بالنسبة لفويث. كان مستواه رائعا اليوم. كان يلعب بشكل جيد للغاية ويواصل التحسن. هو يمثل موهبة جيدة للغاية بالنسبة لنا".

وبدا ان الامور لا تسير على ما يرام بالنسبة لبالاس حتى ما قبل بداية اللقاء بعد استبعاد ويلفريد زاها، الذي نادرا ما يفوز الفريق بدونه، بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

كما عانى توتنهام ايضا من اصابة كيران تريبيير الذي بدا انه اصيب بشد في الفخذ في بداية اللقاء قبل ان يتم الدفع سيرج اورييه بديلا له، والذي وفر اكثر اللحظات اثارة في الشوط الاول ضعيف المستوى بتمريرة عرضية خطيرة فشل ديلي آلي ولوكاس في تحويلها الى هدف.

وزاد توتنهام من ايقاع اللقاء في الشوط الثاني رغم انه لم يصنع الكثير من الفرص عقب هدف فويث قبل ان يتعرض الفريق لإصابة اخرى عندما غادر ايريك لاميلا الملعب وهو ينزف بعد تعرضه لضربة في وجهه.

وكان بوسع بالاس ان يتعادل في الوقت بدل الضائع عندما وجد الكسندر سورلوت مساحة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد مباشرة في وجه هوجو لوريس.

ودفع هذا الانتصار بتوتنهام صاحب المركز الرابع الى التساوي في النقاط مع تشيلسي وليفربول، قبل مباراتيهما يوم الاحد، بينما ابقى فارق الاهداف فقط بالاس بعيدا عن منطقة الهبوط.

وقال وين هينيسي حارس بالاس "انها مسيرة سيئة بالنسبة لنا في الوقت الحالي...نشارك بالكثير من اللاعبين الكبار. نحتاج لان نكون افضل عندما نعود من فترة التوقف الدولية".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة