لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ثنائية بولسن ترسل لايبزيج إلى المركز الثالث

ثنائية بولسن ترسل لايبزيج إلى المركز الثالث
يوسف بولسن لاعب رازن بال شبورت لايبزيج خلال إحدى مباريات فريقه بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم 26 أغسطس آب 2018. تصوير: ليون كيوجلر - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – أحرز يوسف بولسن هدفا في كل شوط ليقود رازن بال شبورت لايبزيج للفوز 3-صفر على باير ليفركوزن يوم الأحد ويتقدم إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم فوق بايرن ميونيخ حامل اللقب.

وافتتح اللاعب الدنمركي التسجيل في الدقيقة 26 وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 85 مستفيدا من خطأ من دفاع ليفركوزن.

وأحرز زميله لوكاس كلوسترمان الهدف الثاني للايبزيج في الدقيقة 68 ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي ويمدد سجله الخالي من الهزيمة في الدوري إلى عشر مباريات.

وأنقذ أوكاش هراديتسكي حارس ليفركوزن كرة من تيمو فيرنر في نهاية المباراة كما أبعد نظيره بيتر جولاتشي ركلة حرة من ليون بايلي في أول تسديدة للفريق الضيف على المرمى في الدقيقة 76.

ويملك لايبزيج 22 نقطة من 11 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثاني وخمس نقاط عن بروسيا دورتموند الذي عدل تأخره مرتين قبل أن يفوز 3-2 على بايرن يوم السبت. ولدى حامل اللقب 20 نقطة في المركز الخامس.

وتركت الهزيمة الثانية على التوالي ليفركوزن في المركز 13 برصيد 11 نقطة مما يزيد الغموض بشأن مستقبل المدرب هايكو هيرليش.

كما يشعر دومينيكو توديسكو مدرب شالكه بالضغط بعد الهزيمة 3-صفر أمام أينتراخت فرانكفورت الذي تقدم للمركز الرابع برصيد 20 نقطة أمام بايرن بفارق الأهداف.

وأحرز لوكا يوفيتش هدفين لأينتراخت ليتصدر قائمة هدافي البطولة بتسعة أهداف.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة