عاجل

عاجل

هيجوين يهدر ركلة جزاء قبل طرده في خسارة ميلانو من يوفنتوس

تقرأ الآن:

هيجوين يهدر ركلة جزاء قبل طرده في خسارة ميلانو من يوفنتوس

هيجوين يهدر ركلة جزاء قبل طرده في خسارة ميلانو من يوفنتوس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) - أهدر جونزالو هيجوين ركلة جزاء قبل أن يُطرد في وقت لاحق في لحظة غضب خلال خسارة فريقه ميلانو 2-صفر أمام ضيفه يوفنتوس الذي أعاره إلى منافسه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وأحرز ماريو مانزوكيتش هدفا مبكرا وأضاف كريستيانو رونالدو هدفا قرب النهاية للضيوف لكن هيجوين هو من خطف الأضواء لأسباب غير جيدة.

gi

وغضب المهاجم الأرجنتيني، الذي رحل عن يوفنتوس إلى ميلانو على مضض عقب وقت قصير من التعاقد مع رونالدو من ريال مدريد، بعد التحام قوي مع المدافع المغربي المهدي بنعطية وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 83 لاعتراضه على قرار الحكم ما أثار غضبه بشدة ليتم طرده بعدها مباشرة.

وتقدم يوفنتوس بعد ثماني دقائق من البداية عندما أرسل اليكس ساندرو تمريرة عرضية من الناحية اليسرى حولها مانزوكيتش بضربة رأس قوية في الشباك.

وسنحت الفرصة لميلانو لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق بعد تمريرة عرضية من سوسو سيطر عليها هيجوين لكن تسديدته ارتطمت في يد بنعطية داخل منطقة الجزاء.

واعترض لاعبو ميلانو ومنحهم الحكم ركلة جزاء عقب الاستعانة بتقنية الفيديو.

لكن تسديدة هيجوين كانت ضعيفة وتصدى لها فويتشيخ شتينسني حارس يوفنتوس لكنها ارتطمت بالقائم.

وحسم رونالدو الفوز ليوفنتوس في الدقيقة 81 قبل أن يفقد هيجوين أعصابه تماما.

وبات رصيد يوفنتوس الذي لم يخسر أي مباراة بعد 34 نقطة في الصدارة متقدما بفارق ست نقاط عن نابولي الذي فاز 2-1 على ملعب جنوة يوم السبت.

وابتعد ميلانو عن المراكز الأربعة الأولى ليصبح خامسا وحل لاتسيو، الذي تعادل 1-1 على ملعب ساسولو، محله.

* أتلانتا يوقف انتصارات انترناسيونالي

أوقف أتلانتا سلسلة الانتصارات المتتالية لانترناسيونالي عند سبع مباريات عندما ألحق به خسارة قاسية 4-1 في ظل أجواء ممطرة.

وسجل ستيفان الشعراوي مهاجم روما هدفين في الشوط الثاني ليساعد الفريق على تحقيق انتصار ساحق على سامبدوريا 4-1 في مباراة تم فيها الغاء ركلتي جزاء بواقع واحدة في كل شوط عقب اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وحسم اليخاندرو جوميز قائد اتلانتا الفوز بتسجيله من تسديدة بعيدة المدى في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد لحظات من طرد مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط انترناسيونالي بسبب حصوله على الانذار الثاني.

وتركت الهزيمة انترناسيونالي في المركز الثالث برصيد 25 نقطة متراجعا بفارق تسع نقاط خلف يوفنتوس.

وقال جيان بييرو جاسبريني مدرب اتلانتا الذي تولى تدريب انترناسيونالي عام 2011 لكنه اقيل عقب خمس مباريات "لعبنا وفزنا امام فريق يملك قيمة كبيرة.

"هذا النوع من الاداء يمكن ان يشكل نقطة انطلاق بالنسبة لنا".

وضع هانز هاتبور اتلانتا في المقدمة عقب ثماني دقائق حيث حول تمريرة عرضية من روبن جوزينز عند القائم البعيد نحو الشباك وبدا ان اصحاب الضيافة سيكونون خارج المشهد بنهاية الشوط الاول لولا تألق حارس انترناسيونالي سمير هاندانوفيتش.

ومنع الحارس السلوفيني، الذي تصدى لفرصة مزدوجة في الدقيقة الثالثة، جوزينز ويوسيب ايليتش ورفائيل تولوي. وتصدى هاندانوفيتش لمحاولة الاخير بيد واحدة من مسافة قريبة للغاية بينما اضاع ايليتش الفرصة من مسافة متر واحد.

وعادل ماورو ايكاردي الكفة من ركلة جزاء بعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني لكن هذا شكل فترة تعافي لم تدم طويلا بالنسبة لانترناسيونالي.

*رابع انتصار

وسجل جيانلوكا مانشيني من ضربة رأس اثر ركلة حرة من ايليتش ليضع اتلانتا في المقدمة ثانية عقب 62 دقيقة وسجل بيرات ديمسيتي هدفا مشابها في الدقيقة 88 ليحسم النتيجة.

واكمل جوميز رابع انتصار على التوالي لاتلانتا بتسديدة لم يستطع هاندانوفيتش ان يوقفها ليتقدم اتلانتا نحو المركز الثامن.

قال لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي "لا يبدو ان بوسعنا ان نحافظ على تركيزنا لفترات طويلة. بكل تأكيد، فإننا تخلينا عن الرقابة ومنحنا منافسينا امتارا اضافية وهذا جعل كل شيء اكثر صعوبة بالنسبة لنا.

"يجب ان نقبل بهذه النتيجة، هذه مباراة سنظل نتذكرها لنتعلم من اخطائنا ونضمن الا نكررها".

منح المدافع جوان جيسوس روما، صاحب المركز السادس، التقدم في الدقيقة 19 حيث اودع الكرة الشباك عقب ضربة رأس من برايان كريستنتي عند القائم القريب اثر ركلة ركنية.

وحصل سامبدوريا، الذي خسر ثالث مباراة له على التوالي والثانية بنتيجة 4-1، على ركلة جزاء عقب تسع دقائق على بداية الشوط الثاني اثر خطأ ارتكبه كوستاس مانولاس ضد جاستون راميريز لكن الحكم ماسيمليانو ايراتي عدل عن رأيه بعد التشاور مع حكم الفيديو المساعد.

واضاف باتريك شيك الهدف الثاني في الدقيقة 59 حيث سجل من مسافة قريبة عقب تمريرة عرضية من الكسندر كولاروف من على الخط الملاصق للمرمى.

وتم احتساب ركلة جزاء لروما بسبب لمسة يد ضد عمر كولي لكن الحكم الغاها بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو.

وسجل الشعراوي الهدف الثالث في الدقيقة 72 قبل ان يسجل جريجوار ديفريل هدفا لسامبدوريا قبل ان يسجل الشعراوي ثانية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة