المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

نيشيكوري يفوز على فيدرر المبتلي بالأخطاء في البطولة الختامية

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
نيشيكوري يفوز على فيدرر المبتلي بالأخطاء في البطولة الختامية
لاعب التنس الياباني كي نيشيكوري يحتفل بفوزه في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال المقامة في لندن على نظيره السويسري روجر فيدرر يوم الأحد. تصوير توني أوبريان - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

لندن (رويترز) – تلقت آمال روجر فيدرر في تمديد رقمه القياسي بحصد لقب البطولة الختامية لموسم تنس الرجال للمرة السابعة ضربة قوية عندما صعق كي نيشيكوري نظيره السويسري وتغلب عليه 7-6 و6-3 في مجموعة ليتون هيويت يوم الأحد.

وبدأ اللاعب البالغ عمره 37 عاما المباراة بهدوء لكن أسلوبه السلس بدأ يهتز قرب نهاية المجموعة الأولى وانهار في المجموعة الثانية التي ارتكب فيها العديد من الأخطاء.

ولم تكن مفاجأة أن تنتهي المباراة بخطأ سهل من فيدرر الذي كان رقم 34 في أداء متواضع.

وتقدم نيشيكوري 6-1 في الشوط الفاصل في المجموعة الأولى وقلص فيدرر الفارق إلى 6-4 لكن ضربة أمامية في الشباك حسمت المجموعة للاعب الياباني.

وظهر الغضب على فيدرر، الذي تأهل للبطولة الختامية للمرة 16، عدة مرات حتى أنه حصل على تحذير بعدما أطاح بكرة في المدرجات في المجموعة الأولى.

وزادت ثقة نيشيكوري، الذي بلغ قبل النهائي في لندن مرتين، وكسر إرسال منافسه في الشوط السادس من المجموعة الثانية ليتقدم 4-2 وسط دهشة فيدرر.

وعند الإرسال وهو يتقدم 5-3 ربما توقع نيشيكوري انتفاضة فيدرر لكن هذا لم يحدث إذ حافظ على إرساله بسهولة ليتقاسم صدارة المجموعة مع كيفن أندرسون.

(رويترز)