عاجل

عاجل

تايلور يوصي بإجراء مراجعة مستقلة لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا

تقرأ الآن:

تايلور يوصي بإجراء مراجعة مستقلة لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا

تايلور يوصي بإجراء مراجعة مستقلة لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال جوردون تايلور الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا في خطاب مفتوح وجهه لأعضائها يوم الأربعاء إن الرابطة ستوصي بإجراء مراجعة "شاملة ومفتوحة" لهيكلها والعمليات التي تقوم بها.

جاء هذا الخطاب بعد أن دعا بن بوركيس رئيس الرابطة الأسبوع الماضي لإجراء هذه المراجعة قائلا إن الرابطة التي تمثل اللاعبين في إنجلترا وويلز بحاجة للتطوير وهي خطوة اعتبرت تحديا للرئيس التنفيذي الذي أمضى فترة طويلة في منصبه.

gi

ويتطلع بوركيس (34 عاما)، وهو لاعب غير متعاقد مع فريق‭‭ ‬‬وولسل‭‭ ‬‬في دوري الدرجة الثالثة، أن تؤدي الرابطة دورا أكبر لمعاونة اللاعبين فيما يتعلق بصحتهم النفسية.

وكتب تايلور، الذي امضى 37 عاما في منصبه، في خطابه المفتوح "أشعر بسعادة عندما أدافع عما حققته الرابطة خاصة فيما يتعلق بالصحة النفسية والتنوع ورفاهية اللاعبين. لكنني أول من يعترف بوجود مجالات يمكننا تحسينها.

"نتعهد لكم دائما بصفتكم أعضاء في الرابطة أن نلتزم بأعلى المعايير الممكنة...أصر على أننا لا يجب ان نتجاهل الانتقادات بل علينا أن نواجهها".

وأضاف "سنرفع توصية إلى مجلس أمناء ولجنة إدارة الرابطة بالسماح للجنة مستقلة بإجراء عملية مراجعة شاملة ومفتوحة لهيكل وأنشطة الرابطة باعتبارها اتحادا تجاريا يضم لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا وويلز".

ولم يكشف تايلور عن تفاصيل أخرى ولم يشر لجدول زمني بخصوص هذه المراجعة قائلا إنه سيتحدث لاحقا عن التطورات.

وقال تايلور (73 عاما) "من المهم أن نتمتع بالشفافية في أعمالنا وأن نكون ملتزمين بتحقيق تحسن مستمر والعمل الدائم في مهمتنا من أجل توفير الدعم لكم.

"كرست اخر 40 سنة من حياتي لكرة القدم وأنا فخور بالعمل الذي نؤديه والدعم الذي نوفره للأعضاء. سواء أكان ذلك من خلال برامج تدريب أو إعداد مدربين أو تعزيز التنوع والمساواة في كرة القدم".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة