لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الأرجنتين تسجل في البداية وقرب النهاية أمام المكسيك وديا

الأرجنتين تسجل في البداية وقرب النهاية أمام المكسيك وديا
ماورو إيكاردي لاعب منتخب الأرجنتين يحتفل بتسجيل هدف في مرمى المكسيك في لقائهما الودي لكرة القدم في ميندوزا يوم الثلاثاء. تصوير رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سجل ماورو إيكاردي في وقت مبكر وأضاف باولو ديبالا هدفا قرب النهاية لتحقق الأرجنتين فوزها الثاني على التوالي بنتيجة 2-صفر على المكسيك في لقاء ودي لكرة القدم في ميندوزا يوم الثلاثاء.

وبعد مرور دقيقتين تفوق إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي، الذي اُستبعد من تشكيلة الأرجنتين في كأس العالم الأخيرة في قرار مثير للجدل، على اثنين من مدافعي المكسيك بلمسة رائعة بقدمه اليمنى ثم سدد بقوة بقدمه اليسرى داخل المرمى.

وسجل ديبالا الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من النهاية حيث تلقى تمريرة من جيوفاني سيموني بعد هجمة مرتدة سريعة وحولها مباشرة في شباك المكسيك.

واستحوذت المكسيك على الكرة بشكل أكبر لكن الأرجنتين قدمت أيضا عرضا جيدا لتكرر تفوقها على المكسيك بعد الفوز 2-صفر في المباراة الودية الأولى قبل أربعة أيام.

وسنحت أفضل فرصة للمكسيك عن طريق خيسوس جاياردو في منتصف الشوط الثاني عندما قابل كرة عرضية بضربة رأس قوية لكن الحارس باولو جاسانيجا أنقذها بصعوبة.

وهذا الفوز الرابع للأرجنتين مع ليونيل سكالوني الذي يتولى منصب المدرب بشكل مؤقت بعد كأس العالم الأخيرة مقابل تعادل واحد وهزيمة واحدة. واستقبلت الأرجنتين الهدف الوحيد عندما خسرت 1-صفر أمام البرازيل الشهر الماضي.

وخسرت المكسيك في المقابل للمرة الخامسة في ست مباريات منذ الخروج من دور الستة عشر لكأس العالم الأخيرة أمام البرازيل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة